صور الأسبوع: فوغ وورلد تأخذ نيويورك

مجلة فوج احتفلت بعيدها الـ 130 مع Vogue World: حدث مدرج ومعرض شارع استحوذ على مبنى في منطقة تعليب اللحوم في مانهاتن. كان هناك الكثير لرؤيته. كانت أول لحظة مليئة بالنجوم في العرض عندما سارت سيرينا ويليامز على المنصة مرتديةً بالنسياغا الفضية مع رداء. ورافقت نجمة التنس عدة فتيات يرتدين فساتين تنس ويحملن مضارب.

لم يكن ويليامز هو الاسم الوحيد البارز على المسرح المرصوف بالحصى. كان طاقم العمل ممتلئًا بعارضات الأزياء اللواتي خرجن أثناء عزف مادونا “فوغ”. انضم إلى الرتب عظماء أصليون مثل شالوم هارلو وأمبر فاليتا وهيلينا كريستنسن وكارين إلسون. انضموا إلى خلفائهم مثل Precious Lee و Adut Akech و Emily Ratajkowski وأخوات حديد. جاءت نهاية الروعة عندما نهض Lil Nas X من مقعده بجوار Anna Wintour ليؤدي أغنيته “Industry Baby”.

وأعلن روجر فيدرر ، الخميس ، اعتزاله التنس ، على أن تكون مباراة كأس ليفر نهاية الأسبوع المقبل هي آخر مبارياته الاحترافية. كتب على وسائل التواصل الاجتماعي ، “لقد عاملني التنس بسخاء أكثر مما كنت أحلم به ، والآن يجب أن أدرك الوقت المناسب لإنهاء مسيرتي التنافسية.”

أخيرًا ، اجتمع الأمير والأميرة الجديدان لويلز ودوق ودوقة ساسكس في قلعة وندسور لتقديم الاحترام للملكة إليزابيث الثانية قبل جنازتها. لقد جمعوا الزهور من الجمهور معًا في 8 سبتمبر على شرفها.

أدناه ، انظر إلى صور الأسبوع.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه