طرق ارتداء أحذية الكاحل مع التنانير والفساتين القصيرة

هذا الموسم أصبحت أحذية الكاحل كأحذية أساسية يجب تضمينها في الخريف، من بين جميع عروض الأحذية، تكون دائماً في القائمة الأولى كخيار أكثر أناقة وخالدة وتنوعاً، في الواقع، إنه جزء من النماذج الكلاسيكية التي تتكيف تماماً مع أي شيء وبدون تعقيدات مع أي نمط ومع ذلك، في هذه المناسبة، نركز أنظارنا على المزيج المعصوم الذي شاهدناه على منصات العرض في الوقت الحالي ويجذب انتباهاً والجميع. 

في صيحات خريف عام 2022، ستكون التنانير القصيرة والفساتين القصيرة أكثر القطع نجاحاً وملاءمة لرتدائها مع القطع الأخرى في خزانة الملابس هذه حيث أظهرت بيوت الأزياء أنه لا يوجد مزيج أفضل لهذا الموسم، من ملابس الملابس والأزياء ذات اللون الواحد وجماليات Y2K، مهما كان أسلوبك، ستجدين الإلهام المناسب لإبراز الجانب الأكثر إبداعاً من هذه القطع. 

حذاء عسكري مع تنورة قصيرة

  • أصدر فيرساتشي ملابس من التويد بدرجات متناقضة نابضة بالحياة مثل الأحمر والوردي.
  •  التنانير القصيرة المجهزة قليلاً بطول الورك هي سر أسلوب العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث يتم ارتداؤها مع أحذية الكاحل العسكرية لإضفاء لمسة جديدة على التويد والذي يعتبر بامتياز رسمي وكلاسيكي للغاية.

أحذية الكاحل بلاتفورم وتنورة قصيرة مزينة

أحذية الكاحل بلاتفورم وتنورة قصيرة مزينة

  • أكدت شركة أرلينغتون رقم 16 في مجموعتها لخريف وشتاء 2022 أن البرد لن يكون عائقاً لتنسيق إطلالة مناسبة مع تنورة قصيرة مفضلة.
  •  ستكون الملابس المزينة هي المفتاح للإبهار (حرفياً) في المناسبات الليلية، كيف تجمعها مع الأناقة؟ مع منصة الكاحل.
  • ببساطة، لن تخطئ، لأنه الإلهام الضروري لتسليط الضوء على الجانب الأكثر أصالة.  

حذاء كاحل من الجلد مع جورب وتنورة من المخمل

حذاء كاحل من الجلد مع جورب وتنورة من المخمل

  • مع حلول فصل الخريف، بدأت أحذية الكاحل ذات الجورب في ازدهار لا يمكن إيقافه، حيث إنها الخيار الأكثر جاذبية للأحذية في الموسم والتي تمر بها باستمرار وبأسلوب كاجوال. 
  • والأفضل من ذلك كله، أن المقترحات في التصميمات والأقمشة لا حصر لها، من التصاميم الكلاسيكية ذات القدم المخملية أو ذات اللمسات النهائية الجلدية وإصبع القدم المربع، كما أوضح إمبوريو أرماني، تم تقديم الأحذية الأساسية للشركة الإيطالية بدون تعقيدات في الزي الأسود، المكون من تنورة قصيرة مخملية وسترة مطابقة.

كيفية الجمع بين أحذية الكاحل مع فساتين قصيرة في خريف 2022

حذاء كاحل بنمط كاوبوي مع فستان قصير من الجلد

حذاء كاحل بنمط كاوبوي مع فستان قصير من الجلد

  • مرة أخرى، تعد دار Alexander McQueen المرجع الدقيق لارتداء أحذية الكاحل مع تصميم كاوبوي في مظهر بسيط.
  •  يكمن السر في ارتدائها مع فساتين جلدية صغيرة ذات هيكل غير متماثل والتي تكون جذابة للغاية لإخفاء الحجم وتزيين الشكل بطريقة عضوية، دون الحاجة إلى اختيار أنماط أو أنماط ذات طبقات متعددة. 

حذاء كاحل معدني مدبب مع فستان قصير

​​​​​​​حذاء كاحل معدني مدبب مع فستان قصير

  • كيف ترتدي أحذية الكاحل المعدنية دون الوقوع في خطاء التنسيق؟ بسيطة، الفكرة هي اختيار مظهر من ثلاث قطع بألوان محايدة. 
  • ستكون الفساتين القصيرة البيضاء، إلى جانب السترة السوداء من الملابس الأساسية لإكمال الملابس التي تصرخ بالأناقة والحداثة في أجزاء متساوية.

حذاء ملون مع فستان قصير 

حذاء ملون مع فستان قصير 

  • مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب يحب دائماً الألوان الساحرة مثل الظلال الخضراء في (الصورة أعلاه).
  •  سيطرت الأزياء أحادية اللون بدرجات الخريف على عروض الأزياء لعلامات تجارية مثل Dior و Chanel و Philosophy Di Lorenzo (في المجموعات الأخيرة) ومع ذلك، ستحقق الظلال الساطعة النابضة بالحياة أيضاً نجاحاً، طالما يتم ارتداؤها مع فساتين قصيرة ضيقة وأحذية عالية مطابقة.

حذاء كاحل موديل Normcore مع فستان قصير من الدانتيل

حذاء كاحل موديل Normcore مع فستان قصير من الدانتيل

  • نعم، ستكون أحذية الكاحل Normcore ضرورية أيضاً في مجموعة الأحذية لهذا الموسم.
  • قدمت دار Coach، لمجموعة خريف وشتاء 2022-2023، لأنها كانت مكملاً مثالياً لإكمال المظهر الرومانسي، المكون من فساتين قصيرة من الدانتيل.

حذاء بلاتفورم مع  نعل بلونين مع فستان قصير من القماش اللامع

حذاء بلاتفورم مع  نعل بلونين مع فستان قصير من القماش اللامع

أخيراً، صُنفت أحذية الكاحل ذات الأحجام الكبيرة ذات اللونين اللامعين على أنها أكثر التصاميم  شهرة، ليس من المستغرب أن تختار دور الأزياء في التصميم منحها مكانة بارزة في مجموعاتها، كما أوضحت دار ستاين غويا في (الصورة هنا).



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه