عارضة الأزياء والممثلة Deva Cassel سفيرة Dior الجديدة

اختارت Maria Grazia Chiuri المديرة الفنّية لمجموعات Dior للنساء، وPeter Philips المدير الفني للإبداع والصورة Deva Cassel السفيرة الجديدة للأزياء والوجه الجديد لـDior Makeup.

ولدت Deva Cassel في روما في العام 2004، ونشأت في فرنسا، إيطاليا والبرازيل. وطوّرت الفتاة المتعددة اللغات، التي تتحدث ما لا يقل عن خمس لغات، منذ صغرها، شغفاً كبيراً في الفنون، ورثته عن والديها Monica Bellucci وVincent Cassel. فهي شغوفة بالغناء والرسم وتابعت دروساً في التمثيل منذ نعومة أظافرها. قادها طابعها الفني بشكل طبيعي إلى الاهتمام بعالم الصور، الذي اكتشفته واستكشفته من خلال منظور الموضة، فبدأت مسيرتها في عرض الأزياء في سن الـ16. وسرعان ما بدأت تظهر على غلافات أبرز المجلات العالمية، وتسير على منصات عرض الأزياء في أسبوع الموضة، فتحوّلت إلى واحدة من أبرز عارضات الأزياء.

ولا تستبعد Deva Cassel التي تُعتبر شخصيةً صاعدة في جيلها أي شيء، فهي تتمتع بجمال متألق وثقة كبيرة بالنفس، وقررت، بموازاة مسيرتها في عرض الأزياء، أن تحذو حذو والديها. فقامت في سبتمبر 2023 بخطوتها الأولى في عالم التمثيل، ولعبت دور ملهمة رسّام في الثلاثينات في فيلم La Bella Estate من إخراج Laura Luchetti. وبعد تحقيقها النجاح في دورها الأول، ستظهر أيضاً في المسلسل الإيطالي The Leopard في شهر سبتمبر. وتم اقتباس هذا المسلسل من إنتاج نتفلكس عن رواية The Leopard من تأليف Giuseppe Tomasi de Lampedusa، وتم استيحائه من فيلم Luchino Visconti الذي يحمل الاسم نفسه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه