فيكتوريا بيكهام لديها أجمل خزانة ملابس للعطلات في سان تروبيه

فيكتوريا بيكهام ترتدي ملابس السباحة الحمراء على متن يخت بايواتش! جيجي حديد تنضم إلى عائلتها في البحر! كانت عناوين الأخبار من روعة اليخوت السنوية لبيكهام في جميع أنحاء أوروبا كثيفة وسريعة ، حيث تدفقت الفودكا والمنشط واتجه الكاريوكي بشدة إلى كتالوج Spice Girls الخلفي. ولكن لم يُقال ما يكفي عن خزانة ملابس VB للعطلات – باستثناء ملابس السباحة الخاصة بها ، كما هو الحال دائمًا مع صور المصورين الفوتوغرافيين ذات العدسة الطويلة للمشاهير في العطلة.

عندما لا يكون في صالة الألعاب الرياضية أو الدبابات البيضاء (الآن جدًا) وسراويل الجينز ، فقد فاز المصمم بلعبة اللباس الصيفي الكلاسيكية. توقف في سان تروبيه شاهد ديفيد يحمل زوجته إلى الشاطئ بينما كان ثوبها العاجي يتأخر في نسيم البحر. مع مجرد تلميح من الدانتيل الذي يبرز من فدادين من الحرير العادي ، أظهر الظل الصارخ لمظهر شبه الزفاف تانها القاتل.

كان الانزلاق الأبيض الأثيري يذكرنا بمظهر والدة العروس في VB وكان حتى لمسة Jacquemus.

الخلفية

كان الزلة بطول الأرضية بظلال من نظرة بيكهام والدة العروس في حفل زفاف ابنها بروكلين في فلوريدا إلى نيكولا بيلتز. كان الفستان ذو اللون السائل المعدني المستوحى من استوديو 54 هو أروع قطعة خرجت من مشغل ماركة فيكتوريا بيكهام منذ أن استبدلت المسرح بالاستوديو منذ أكثر من عقد من الزمان. تقدم سريعًا إلى هذا الصيف ، وأظهرت لحظة فيكتوريا في سان تروبيه أن فريقها قد حصل على أرقام من أحزمة السباغيتي الرائعة.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه