قام كل من Claw Money و Lou Dallas و Haley Wollens بإنشاء أروع قمصان نيويورك

مصدر الصورة: Xian Liu

في حين أن الملابس الموفرة للأعلى قد تكون عصرية الآن ، إلا أن الملابس المستعملة ليست جديدة بالنسبة لـ Claw ، التي صممت بهذه الطريقة لأكثر من 10 سنوات. يقول Claw: “أنا أطبع فقط على قمصان تي شيرت عتيقة وصوف عتيق”. “لقد أدركت مقدار النفايات الموجودة في هذا العمل ، ويبدو أن كل هذه الملابس التي كان لها حياة سابقة كانت أكثر إثارة من مجرد شراء عشرات البلوزات الجديدة. وبعد ذلك تكون كل قطعة مختلفة ، وهذا شيء مميز “.

مصدر الصورة: Xian Liu

مصدر الصورة: Xian Liu

تعمل Hanley أيضًا على أن تكون أكثر استدامة في تصميماتها الخاصة وقد قامت دائمًا بإنشاء مجموعات من القطع البالية بالفعل أو الأقمشة الميتة. يقول هانلي: “أحب جمع الملابس التي اعتبرها الناس أساسًا نفايات أو غير قابلة للارتداء ، وإنشاء شيء مرغوب فيه مرة أخرى من هذا المصدر”. “هذا المشروع هو ذلك فقط.”

يعد المشروع أيضًا لحظة مثيرة للثلاثي ، الذين ارتبطوا ببعضهم البعض منذ سنوات. بالعودة إلى أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، عمل Wollens في Claw عبر مقدمة من صديقها السابق. تقول وولينز: “كنت أدرس التصميم الجرافيكي ثم بدأت في رسم الرسومات لها”. “إنها مثل OG ، وهي أسطورة نيويورك ، وجزء من تجربتي في الموضة.” كان Wollens المساعد الثالث لـ Claw. “كانت تلك بداية 15 عامًا من التعاون” ، كما تقول عن العمل مع المصمم. أما بالنسبة إلى هانلي ، فقد تدربت المصممة لدى Wollens ، وبعد ذلك ، صممت Wollens أحد عروضها. يقول وولينز: “إنها دائرة كاملة”.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه