قصيدة يمكن تسوقها لأفضل أعمال أسلوب الشارع البسيط لكيندال جينر

لقد أتقنت كيندال جينر فن ارتداء الملابس خارج أوقات العمل من خلال قائمة من الملابس البسيطة التي يجب اقتناؤها من القمصان البيضاء العادية والجينز إلى الأحذية الرجالية والأحذية السوداء الصغيرة. تعتمد على الضاربين الثقيلين من The Row و Khaite و The Frankie Shop ، فإن أسلوبها الكلاسيكي إلى الأبد هو الذي يشعر بالرفاهية والصقل مع التركيز على الخياطة الخالدة والفواصل الصلبة. سواء كانت تركض إلى أو من المنصة أو تم رصدها في مكان قريب في لوس أنجلوس المحلية ، فإن صيغة ملابس Kendall Jenner بأسلوب الشارع هي التي تربح فيها أساسيات خزانة الملابس الرائعة. بينما تفضل لوحة ألوان أكثر حيادية وصورة ظلية أكثر أناقة ، فإن مظهرها ليس مملاً. في الآونة الأخيرة ، شوهدت العارضة في المباراة النهائية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في فستان أصفر زبداني من بوتيغا فينيتا وصندل ثونغ بالكاد من المفضل لديها ، The Row. زيها ممتاز المفضل؟ كارديجان سميك متماسك ، من بوتيغا أيضاً ، مربوط بإحكام حول خصرها. كان هذا المزيج البسيط من الملابس في الواقع أقصى حد ، حيث كان بمثابة مصدر إلهام أكيد للنيران طوال هذا الخريف وما بعده.

أساس كل مظاهر أسلوب الشارع البسيط لـ Jenner تقريبًا هو زوج رائع من الدنيم أو البنطلون المصمم – فكر في أفضل الجينز الأسود الأساسي من Everlane ، أو بنطلون جينز Khaite الكلاسيكي “Danielle” ، أو بنطلون أسود واسع الساق من Cos. من هناك ، إنها ترتدي كل قطعة من هذه القطع الأنيقة دائمًا مع قمة خالدة بنفس القدر من السترات الواقية من الرصاص إلى السترات الرجالية. بالإضافة إلى الملابس الجاهزة المتطورة ، تميل إلى اختيار إكسسوارات كلاسيكية بالمثل ، ولكن بلمسة عصرية. في كثير من الأحيان ، يمكنك اكتشاف عارضة الأزياء في زوج من المتسكعون preppy مع حقيبة حمل هيكلية من Khaite ملفوفة من كتفها. تعتبر المعاطف الصوفية ذات الأكتاف المزدوجة والسترات الواقية من الرصاص هي الملابس الخارجية التي تختارها ، في حين أن السترة الأنيقة والعصرية أيضًا في تناوبها.

خذها من جينر ، هذا خريف 2022 يدور حول الصور الظلية المصقولة جيدًا ودبابيس خزانة الملابس البسيطة التي هي أنيقة إلى الأبد. أدناه ، ابحث عن 10 صيغ أزياء بأسلوب شارع Kendall Jenner لتكون مستوحاة من – وتسوق! – هذا الخريف.

سترة سترة أنيقة وأنيقة

باكجريد

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه