“كاروسيل أوف دريمز” من DIOR في “ساكس” يحتفل بالروابط الراسخة بين نيويورك والولايات المتحدة الأميركيّة

63

مع اقتراب نهاية العام، المُضاءة بلحظات من الفرح والمشاركة، تعاونت الدار مع “ساكس” لإنشاء “كاروسيل أوف دريمز” الخاص بـ”ديور” في متجر البيع بالتجزئة الأميركيّ الرمزيّ لبيع المنتجات الفاخرة. يُعدّ هذا التعاون المدهش تكريماً للروابط التي نسجتها “ديور” مع نيويورك على مدى أكثر من 70 عاماً. ففي الفترة ما بين 20 تشرين الأول/نوفمبر 2023 و5 كانون الثاني/يناير 2024، ستزدان واجهة “ساكس فيفث أفنيو” في نيويورك بديكور رائع يتألّق برموز “ديور” المتميّزة. وتأتي النجمة، وورقة النفل، والأبراج الفلكيّة، لتُزيّن دولاب حظّ عملاقاً، يُعيد تفسير نمط صمّمه “بيترو روفو” لعرض “ديور كروز” لعام 2024 من ابتكار “ماريا غراتسيا كيوري”.

وكقصيدة لفن الأحجام المُصغّرة والتفاصيل متناهية الدقّة، تمّ إنشاء سينوغرافيا لا مثيل لها لتعزيز الواجهة الأسطوريّة لمبنى “فيفث أفينيو”. وهي عبارة عن وفرة من المساحات الصغيرة الرائعة، التي تتألّق بروح الاحتفالات من كل عوالم “ديور”. وتمتد هذه البراعة الشاعريّة إلى الداخل أيضاً: ففي الطابق الأرضيّ، تستقبل منصّة دوّارة فعليّة بارتفاع خمسة أمتار تقريباً، زوّار المتجر طوال اليوم، في حين أنّ مساحة مؤقّتة، مُخصّصة بالكامل لعالم الجمال، تُسلّط الضوء على الابتكارات الايقونيّة لعطور “كريستيان ديور” وتتخلّلها مجموعة متنوعة من العروض البصريّة المبهرة. ومن خلال دمج الجرأة وإعادة الابتكار، يتمّ الكشف عن سلسلة من القطع الفريدة من متاجر “ديور” في قلب هذا العنوان الاستثنائي.

كعنصر أساسي في الشراكة، كشف “ساكس” عن المساحة الإلكترونيّة المؤقّتة الخاصة بعالم “ديور” على موقع Saks.com، المتوافرة لفترة محدودة فقط. يستعرض متجر “ديور” الإلكترونيّ المؤقّت على موقع Saks.com تشكيلة غنية من منتجات “ديور” الرجالية والنسائية، بما في ذلك الألبسة الجاهزة، والأحذية، واللوازم الجلدية، والأكسسوارات من مجموعات “ديور ميزون”، “بايبي ديور”، و”لا كلّكسيون بريفيه كريستيان ديور”.



اقرأ المقال من المصدر