كالي – فنانة لم يتم التعرف على عملها خلال حياتها – بدأت أخيرًا في أول معرض لها في المتحف

في العام أو نحو ذلك منذ نشر الدراسة ، تحققت بعض أشباح كالي ، على الرغم من أنها ربما لم تكن كثيرة مثل صورة لها على الشاطئ في ماليبو مع ريتشارد تشامبرلين ، أو لقطة خاصة بها لفرانك سيناترا وهو يؤدي في جيليز في بالم. قد تكون سبرينغز قد وعدت. أفاد Tyrnauer أنه سمع من زميله الذي تذكر زوجها رؤيتها في LA hotpsot ، Spago ، في الثمانينيات. بعد وفاة زوجها الثاني في عام 2000 ، أصبحت “شبه مغلقة” ، لكنها استمرت في الإنتاج.

تجمع الدراسة ، التي صممها سام شهيد ، صور كالي الذاتية في شبكة Instagram-ish ، مع التركيز على عمليتها التكرارية ، وما نانيت في. ، تصف منهجها “التجريبي والبديل” ، وهو نهج امتد عبر سلسلة من التحولات الأسلوبية. بحلول نهاية حياتها ، تحولت هواجسها إلى هوس ، كما توضح صورها “UFO” وإدخالات دفتر الملاحظات المصاحبة لها ، المطبوعة على ورق.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، سيتم إصدار نسخة تجارية من الدراسة بمقال جديد بقلم تيرناور. صادفت سوزان ابنة كالي مؤخرًا مجموعة جديدة من الأفلام – كما هو الحال في فيلم الصور المتحركة – والتي يتم رقمنتها ببطء. قد يحصل Tyrnauer على فرصة لصنع فيلم عن إعادة اختراع LA ، ويعيد Kali إلى الصورة أخيرًا.

“LA Woman: The Photography of Kali” يعرض في متحف كولومبوس للفنون حتى 12 مارس 2023. الطبعة التجارية من كالي: فنانة هو 50 دولارًا من كتب PowerHouse.

إحدى صور كالي “جسم غامض” …

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه