كيف قدّمت الدور العالمية الأزياء الصوفية في عروض خريف وشتاء 2022-2023؟

يعتبر الصوف من أكثر الأقمشة التي تتناغم مع فصل الشتاء وتزيد إطلالاته دفئاً. وقد لفتتنا تصاميم الأزياء الصوفية المحبوكة في عروض خريف وشتاء 2022-2023، والتي تنوّعت بقصّاتها وألوانها بما يتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات.

البونشو

إز كومينغ Is Coming

قدّمت مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 تصاميم متنوّعة من البونشو، جاءت غنيّة بأقمشتها إلا أن التصاميم المحبوكة بالصوف تميّزت بأناقة لافتة.
تابعي المزيد: موديلات أوشحة صوفية ناعمة لمختلف المناسبات

الفساتين الصوفية

أليخاندرا ألونسو روخاس Alejandra Alonso Rojas

تنوّعت تصاميم الفساتين الصوفية بين القصّات الكلاسيكية والقصّات العصرية. فرأينا الفساتين القصيرة والفضفاضة التي تؤمن إطلالة مريحة وعفوية، كما لفتتنا الفساتين الميدي والطويلة التي يمكنك تنسيقها مع إكسسوارات فاخرة لأهم المناسبات.

الكنزة الصوفية

إسكوربيون Escorpion

تعتبر الكنزة الصوفية قطعة أساسية في خزانتنا الشتوية، عملية وأنيقة في الوقت نفسه. وفي مجموعات هذا الموسم رأينا الكنزات المصنوعة من الصوف الناعم والمحبوك، بعض الكنزات جاء بتصميم بسيط فيما تصاميم أخرى اغتنت بالتطريزات التي زادت من فخامة الكنزة.

الفيست

شانيل Chanel

هذه القطعة التي نرتديها عادة فوق القميص، رأيناها في عروض هذا الموسم بأطوال مختلفة تسمح بارتدائها منفردة ككنزة من دون أكمام.

المعطف

مارسيل أوستيرتاغ Marcel Ostertag

في مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 رأينا معاطف الترانشكوت العصرية والمعاطف المصنوعة من الفرو التي تميّزت بتصميمها الفاخر، ومعاطف مزيّنة بالمربّعات لإطلالات حيوية. إلا أن المعاطف الصوفية كانت لافتة، حيث رأيناها بأطوال مختلفة وبألوان كلاسيكية تليق بأهم المناسبات وأخرى زاهية للإطلالات النهارية.

السترة

ليبور غابالا Lebro Gabala

تنوّعت بين الكارديغان العصري والسترات الطويلة التي جاءت أشبه بالمعاطف. بإمكانك أن تختاري السترة المحبوكة ذات التصميم البسيط للنهار، كما ستجدين سترات مزيّنة بالتطريزات والزخرفات يمكنك تنسيقها في السهرات مع فستان أنيق.
تابعي المزيد: القبعات الصوفية…قطعة الشتاء المفضلة

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه