كيم كارداشيان تحتضن أسلوب الستينيات من القرن الماضي في ميلانو

عادت كيم كارداشيان في ثوب bodycon الصغير. بعد عدة أشهر من تفضيلها السراويل والجينز الفضفاضة (كجزء من تقاربها المستمر مع Balenciaga) ، يبدو أنها تغير الأمور في ميلانو لأسبوع الموضة.

ارتدى مؤسس Skims مؤخرًا ثوبًا مألوفًا ، ونجرؤ على القول بالحنين إلى الماضي ، وملائمًا أثناء التواجد في ميلانو اليوم: فستان أبيض ضيق. أكملت المظهر مع معطف أشقر مارلين مونرو إسكي ومعطف غامض يرتدي نصفه. إنها نصف حفلة عيد ميلاد جون كنيدي ، نصفها نزل مع باريس هيلتون في عام 2007.

يأتي المظهر بإذن من Dolce & Gabbana ، الذي قدم أيضًا Kardashian في دعوات لعرضهم في ربيع 23. يتماشى الفستان مع حنين الستينيات الصاعد الذي يتغلغل في ثقافة البوب ​​في الوقت الحالي ، مثل دراما أوليفيا وايلد ضواحيها لا تقلق حبيبي يضرب المسارح و شقراء، سيرة ذاتية جديدة لمارلين مونرو ، ستصدر قريبًا.

كارداشيان من أشد المعجبين بالعصر. في حفل Met Gala لعام 2022 ، أشادت بمارلين مونرو من خلال ارتداء فستان بوب ماكي الذي كان يرتديه سابقًا النجمة الراحلة. من قبيل الصدفة ، ارتدى كارداشيان أيضًا معطفًا أبيض نصفه لهذه المناسبة.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت كارداشيان ستدفع مارلين مونرو معجبيها إلى أبعد من ذلك. ربما إصدار محدود ، مجموعة Marilyn-tribute Skims؟

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه