لعاشقات الموضة.. اكتشفي لون عام 2024 Color of the Year

55

لون جديد يبرز على ساحة الموضة في موسم 2024، عاكساً لمسات من النعومة والتميز. إنه اللون الدراقي الجميل Peach Fuzz بتدرّجاته والذي يمثل أنوثة لا مثيل لها. لذا تعرّفي على أبرز مَن اعتمده هذا الموسم.

تنبؤات شركة Pantone

تقول شركة Pantone إن لون Peach Fuzz هو لعام 2024. أعلنت شركة التنبؤ بالاتجاهات أن لون الباستيل هذا قد تم اختياره لأنه يسلّط الضوء على رغبتنا في العمل الجماعي مع الآخرين والمشاعر التي يولّدها. ويُقال إن اللون الذي يذكّرنا بقشرة الدراق هو هدية للحواس، ويخلق علاقة تكافلية بين حواس: التذوّق والبصر واللمس والشمّ. كما يجلب هذا اللون شعوراً بالحنان وينقل رسالة الاهتمام والمشاركة والمجتمع والتعاون. يمثل هذا اللون ظل الدراق الناعم الذي يقع بين درجات اللونين الوردي والبرتقالي، ويجسد الدفء المريح. وقد أتى اختيار هذا اللون في أوقات الاضطرابات في مختلف جوانب الحياة، ويهدف إلى احتضان الأفراد بهالة جذابة، ومن المتوقع أن يهيمن على الاتجاهات طوال عام 2024.

إجماع الدور العالمية عليه

تبنّت العلامات التجارية الرائدة بالفعل ألوان الدراق في مجموعات ربيع وصيف 2024 الخاصة بها. تميّز مدرج Jil Sander بعرض رشيق لجمبسوت ناعم باللون البرتقالي الزاهي، كما إستخدم Balmain الطيات والكشكشة مما عكس جاذبية Peach Fuzz اللطيفة.

يوازن هذا اللون بين التوهج الدافئ للبرتقالي والشفافية الرقيقة للوردي، ويعكس مزاجًا أنيقًا وحيويًا، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب عصري. لتبني هذا الإتجاه، فكري في دمج Peach Fuzz في خزانة ملابسك تدريجيًا، بدءًا من الإكسسوارات والأزياء، ودمج هذا اللون الساحر بسهولة في مجموعتك اليومية.

Soft Shades لمسات ناعمة

يتميز لون Peach Fuzz بكونه ناعماً جداً وذا أسلوب زاهٍ، لذا ننصحك بإدخاله في إطلالاتك اليومية من حيث الأزياء أو الإكسسوارات. نسّقي معه مجوهرات ذهبية لأنها ستليق به كثيراً.



اقرأ المقال من المصدر