لقد تطور أسلوب فرقة الصبي – لكنه سيظل متماثلًا إلى الأبد

0

في العقود التي تلت ذلك ، توسعت فرق الأولاد لتشمل جميع أنواع الموسيقى تقريبًا ، من موسيقى الراب إلى موسيقى البوب. ظلت الموضات المنسقة ثابتة. في التسعينيات ، تبنت مجموعات مثل Boyz II Men أسلوب preppy مع بدلات Brooks Brothers وسترات التنس. ظهر فريق باك ستريت بويز أيضًا على الساحة وأصبحوا من أكثر المجموعات تنسيقًا على الإطلاق. (لقد تطابقوا تقريبًا مع كل شيء ، من الأفرولات إلى السترات الواقية من الرصاص). بحلول عام 2000 ، كانت الفرق الصبية مثل NSync و B2K ترتدي ملابس متشابهة لدرجة أنها أصبحت محور العديد من المحاكاة الساخرة ، بما في ذلك ما سبق ذكره. جوزي والهرات بالإضافة إلى فيلم MTV لعام 2001 2 تحصل.

خلال عام 2010 ، لم تهدأ الشهية للفرق الموسيقية. أشعلت فرقة Jonas Brothers و One Direction الفتحات الجماهيرية في جميع أنحاء العالم وزرعوا مظهرًا فريدًا خاصًا بهم. كان لدى The Jonas Brothers ميل لثلاثية من الجينز الضيق ، و One Direction كان يركز على بدلات أكثر نحافة. بحلول أواخر عام 2010 ، تطور أسلوب فرقة الصبي ليصبح أكثر أناقة وأقل من قيمتها. وضعت مجموعات K-pop مثل BTS هذا المعيار حقًا: لقد ارتدى الأعضاء السبعة خياطًا أنيقًا من العلامات التجارية للأزياء الراقية مثل Celine و Bottega Veneta و Louis Vuitton ، مما دفع بمذكرة جديدة مفادها أن الملابس يجب ألا تتطابق في حد ذاتها ولكن بشكل فضفاض. الذهاب معا بطريقة بارعة.

NSync

الصورة: Getty Images

نوع K-pop ، مما لا يثير الدهشة ، لا يزال يهيمن على هذا الفضاء. أحدث مجموعة تكتسب ضجة هي Tomorrow x Together من كوريا الجنوبية ، والتي ظهرت على صباح الخير امريكا في يوليو يرتدون سترات تقليدية وربطات عنق. مقارنةً بالأزياء التي كانت ترتديها الفرق الموسيقية في تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، يبدو أن المظهر الجديد لفرقة الأولاد يدور حول تبسيط الأمور وتحويل التركيز مرة أخرى إلى الموسيقى. هذا بالتأكيد ليس بالأمر السيئ! لكننا سنمتلك دائمًا مكانًا ناعمًا لمطابقة قمصان كرة الديسكو.

أدناه ، فرق فتى أكثر أناقة على مر السنين.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق