لماذا ما زلت مهووسًا بـ “ The Velvet Rope ” لجانيت جاكسون في عام 2022

لم تكن الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي موجودة في عام 1997 ، لذا كانت فرص التوسع والبناء على الرموز المرئية للألبوم محدودة بشكل واضح. لكن صور جاكسون في حفلات إطلاق مختلفة لـ الحبل المخملي أشعر وكأنه صورة رائعة لأسلوب التسعينيات. في احتفال لوس أنجلوس ، كان جاكسون يرتدي بنطالًا فضفاضًا وسترة من الكروشيه شفافة مع تجعيد الشعر الأحمر. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة اكتشاف المظهر على نموذج خارج الخدمة يتجول عبر الجانب الشرقي السفلي.

بشكل ملحوظ ، تبنى جاكسون نظرة متناقضة جذريًا لعام 2001 كل شيء من أجلك ، متابعة الألبوم إلى الحبل المخملي. بعد ذلك ، هزت المغنية كاشفة ، ويبدو أن الحجاب الحاجز يشبه بريتني سبيرز وكريستينا أغيليرا في ذلك الوقت. ولكن على مر السنين تأثير لا يمكن إنكاره الحبل المخملي أظهر نفسه. يبدو أن المغنية نورماني ، المتحمسة في التسعينيات من القرن الماضي ، تميل إلى إثارة “I Get Lonely” المذاق لمقطع الفيديو الناجح “Wild Side” العام الماضي. حملت SZA إرث R & B البديل المليء بالحيوية والنظرة إلى السرة مع ألبومها المشهور لعام 2017 كنترول.

ومؤخراً ، قدمت جاكسون بنفسها إيماءات ذات مغزى وإحياء ذكرى لواحد من أشهر عصرها الموسيقي – والأسلوب -. في وقت سابق من هذا العام ، ارتدى المغني جدا حبل ناعم– بدلة رسمية وقبعة علوية ، من تصميم رئيس مجلس إدارة CFDA ، ثوم براون ، إلى حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2022. وأثناء وجوده في أوروبا لشهر الموضة ، زار جاكسون حفلات الذكرى السنوية الخامسة والعشرين التي نظمها المعجبون. بالطبع ، على الرغم من ذلك ، سيكون من المستحيل إعادة إنشاء سحر الإصدار الأصلي للألبوم في عام 1997. كما أخبرنا جاكسون ، “أنت لا تعرف ما لديك” حتى يختفي. “

Ron Galella، Ltd. / Getty Images

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه