مارجوت روبي تجعل البدلة المكونة من ثلاث قطع أقل انسدادًا

عادة ، أنت ترتدي من أجل التوجه إلى مكتب. تعتبر السترة مع البنطلون من أكثر الملابس أناقة واحترافية لارتدائها في العمل – لا يمكنك أن تخطئ في ارتدائها. لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون خانقًا أو خاليًا من أي شخصية أزياء. ما عليك سوى أخذ إشارات من Margot Robbie: ظهر النجم في مدينة نيويورك اليوم مرتديًا بدلة عصرية ببدلة رمادية من ثلاث قطع.

لماذا عمل روبي على خلع الملابس من التاسعة إلى الخامسة بشكل جيد؟ كان كل شيء في التناسب والنسب. في حين أن النسيج المصمم كان كلاسيكيًا بدرجة كافية ، إلا أن شكل القطع جعله أقل رشاقة وأكثر صيحات الموضة. تم تقليص سترتها المزروعة بأزرار ، على سبيل المثال ، والصورة الظلية تتماشى مع أحد أكبر اتجاهات أسلوب الشارع في الخريف. بعد ذلك ، كان بنطالها الضيق مزودًا بفتحة عند الحاشية – مما يجعله مثاليًا للتباهي بحذاء برادا المدبب من الأمام ، مما أدى إلى زيادة المظهر العام (كما فعلت نظارتها الشمسية شانيل الحاصلة على نجمة سينمائية ، وحقيبة الكتف الرقيقة من طراز التسعينيات) .

من الواضح أن روبي كانت تستوحي الإلهام من المدرجات الأخيرة بهذا المظهر ، حيث كانت جميع العلامات التجارية مثل Bottega Veneta و Stella McCartney و Sportmax تعرض جميعها بدلات أكثر إثارة وشبابًا. أفضل جزء هو أنه يمكنك ارتداء بدلة أكثر استرخاءً مثل بدلة روبي في غرفة الاجتماعات أو في حفل كوكتيل – إنها مثل الشقيقة الأكثر برودة للبدلة التقليدية.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه