متجر AUBADE JEWELRY يفتتح فرعاً جديداً في دبي مول

الفرع الأول للمتجر الراقي خارج الكويت يقع في ركن الأزياء في دبي مول

أعلن Aubade Jewelry، متجر المجوهرات الراقية الذي يضم علامات تجارية متعددة، عن افتتاح فرعه الأول خارج الكويت في ركن الأزياء في دبي مول.

تأسس AUBADE على يد رائدة الأعمال الكويتية ضحى الرمضان عام 2014، وهو متجر للمجوهرات الفاخرة ومنصة للتجارة الإلكترونية تقدم خدماتها للعملاء في أي مكان، وقدم خلال الأعوام الثمانية الماضية أروع التشكيلات لمصممين واعدين وجدد حول العالم.

ويسلط Aubade الضوء على شغف الشرق الأوسط بالمجوهرات، حيث يفخر بتوفير أفخر المجوهرات على مستوى المنطقة من خلال فروعه في دبي مول والكويت ومنصته الإلكترونية، كما ساهم المتجر في جذب مجموعةً من أبرز العلامات والمصممين إلى المنطقة، بمن فيهم أنيتا كو وشاي وإيفا فهرين وسبينيلي كيلكولين وليزي ماندلر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ضُحى الرمضان، مؤسِسة العلامة: “لطالما امتلكتُ شغفاً بعالم المجوهرات، حيث كنتُ أقضي معظم أسفاري وأنا أتجول في الأسواق المحلية بحثاً عن تصاميم المجوهرات الراقية والفريدة. ولاحظتُ افتقار الكثير من سكّان المنطقة للاهتمام بالمجوهرات النادرة، حيث كان أفراد عائلتي وأصدقائي يندهشون عند رؤية القطع الفريدة التي أرتديها والتي جمعتها من مختلف أنحاء العالم. وهكذا أسستُ Aubade بهدف جذب كل العلامات التجارية العالمية التي أحبها إلى الشرق الأوسط، مما أتاح لي تعريف العملاء بالعلامات الجديدة.

ولا أزال حتى اليوم أحمل هذا الشغف خلال رحلاتي، فشعور الفخر الذي يأتي مع اكتشاف مصمم موهوب لا يضاهيه شعور آخر. ويعكس إطلاق فرعنا في دبي حضور العلامة المتميز خلال فترة لا تتجاوز العقد. خصوصاً وأننا نجحنا خلال هذه المدة القصيرة في تعزيز حضور العلامة ورسالتها الهادفة إلى توفير قطع المجوهرات الفريدة في سوق المنطقة وإتاحة الفرصة أمام العملاء لاختبار تجارب ممتعة واستثنائية. ونتطلع في العام القادم لاستضافة العديد من الفعاليات المتنوعة لمصممين واعدين وآخرين معروفين في مختلف أنحاء المنطقة“.

وتضم قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً سوار الحلقات للمصممة شاي والخواتم المفتوحة للمصممة إيفا فهرين والأقراط على شكل دبوس للمصممة أنيتا كو وخواتم الحلقات لعلامة سبينيلي كيلكولين والعقود المميزة للمصممة ماري ليشتنبرغ. ويوفر Aubade التصاميم التي تفضلها أبرز الأسماء في عالم الموضة، مثل هايلي بيبر وروزي هنتنغتون وايتلي.

ويمتد المتجر في دبي مول على مساحة تتجاوز 1025 قدم مربعة، ويضم لاونج خاص وأنيق، ويمثّل افتتاح الفرع الثاني في منطقة الشرق الأوسط توسّعاً هاماً للعلامة بعد نجاح متجرها الأول في الكويت. ويعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية لمؤسِسة Aubade Jewelry من خلال اللمسات العصرية واستخدام ألوان البيج الفاتح على حجر الترافرتين والزجاج المصمم خصيصاً ليعكس هوية العلامة. كما تضيف تفاصيل المخمل والمعدن المزيد من الدفء لتصميم المتجر، بينما توفر المواد غير اللامعة والإضاءة المختارة بعناية بيئة مثالية لتسليط الضوء على تشكيلات المجوهرات.

ويستعرض المتجر اليوم إبداعات 22 مصمماً، ويهدف إلى تعزيز حضوره كوجهةٍ رائدة وموثوقة للحصول على المجوهرات الفريدة والمنتقاة بكل عناية في الشرق الأوسط.

يقع متجر Aubade Jewelry في الطابق الأول من ركن الأزياء في دبي مول.

لمحة عن AUBADE

تأسّس AUBADE، متجر المجوهرات الراقية الذي يضم علامات تجارية متعددة في الكويت ودبي، في عام 2013 على يد رائدة الأعمال ضحى الرمضان التي افتتحت أول متجر في الكويت في أبريل من عام 2014. وركز Aubade منذ انطلاقه على عرض تشكيلاتٍ فاخرة من إبداع المصممين الجدد والصاعدين حول العالم، بمن فيهم أنيتا كو وشاي وسبينيلي كيلكولين وجاكي آيش وغيرهم الكثير.

لمزيد من المعلومات حول Aubade Jewelry، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aubadejewelry.com



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه