مجموعة حقائب Hermès لربيع وصيف 2023

عندما تقدم دار أزياء هيرميس Hermès مجموعاتها  للملابس الجاهزة يعني أن الوقت قد حان لرؤية مجموعة كبيرة من الحقائب الجديدة والبدء في توقع ما سنشاهده في الموسم المقبل وفي عرض مجموعة لربيع وصيف 2023، لم يخيب هيرميس آمالنا!

استمراراً لموضوعات الحركة والعودة إلى حياتنا السابقة (مثل السفر) ولكن بطريقة جديدة وحديثة، بدت معظم حقائب Hermès بتصميمات جديدة وحديثة ولكنها كانت في الواقع إعادة صياغة للحقائب المتوقفة، بما في ذلك ما يلي.

حقيبة كيلي إيلان مزنة بالرش

تذكرنا بحقيبة كيلي إيلان التي توقفت في الشكل، مع حزام إضافي بدلاً من مقبض على الظهر ومزين بالريش، ظهرت هذه الحقيبة على المدرج بعدة ألوان مستوحاة من غروب الشمس، بما في ذلك  لون الذهب والبرتقالي والمرجاني.

حقيبة بوكيت من الريش

تصميم آخر للحقائب المعاد صياغتها كان عبارة عن نسخة مصقولة من الريش من Toupet (وهي تشبه أيضًا حقيبة الزراعة التي توقفت منذ فترة طويلة من إنتاج هيرميس) والتي لها نفس الشكل الأسطواني العمودي والحزام العلوي مع الريش بدلاً من شعر الخيل.

حقيبة جاو Gao بتصميم جديد

عادت حقيبة Gao ذات التصميم الدائري والعملي والأنيق للغاية، على المدرج بالعديد من العناصر الحديثة، بما في ذلك جيب أمامي بسحاب وحلقة مفاتيح.

حقيبة Sac Mangeoire

في مجموعة من الألوان المنعشة، ظهرت حقيبة مغلقة ومبسطة للغاية تشبه حقيبة Sac Mangeoire (أقل من بضعة ثقوب) ومزينة بما يبدو أنه ريش قابل للإزالة.

التكرارات الممتعة للحقائب التقليدية الخاصة بالدار

حتى في عروض ما بعد العرض، كانت الحقائب التي تألقت (حرفياً) عبارة عن إعادة صياغة للأنماط التي نعرفها ونحبها، بما في ذلك Kelly Cut ونسخة بحجم Clutch من Shadow و Golden Mini Kelly و Picnic Birkin.

حقائب هيرميس الجديدة من مجموعة لربيع وصيف 2023

  • كانت هناك بالفعل حقيبة جديدة والتي يبدو أنها توسعت في بعض عناصر التصميم الخاصة بـ In-the-Loop SLGs ولكنها خففت من بعض الزخارف الثمينة للتصميمات السابقة أثناء الانتقال إلى الحقيبة في حد ذاتها.
  •  يبدو أن التصميم الجديد ذا حجم عملي  لمن يتنقلون، حيث يحتوي على حزام طويل ولكن ضيقاً بحيث يمكن حمله على شكل قابض أو يمكن ارتداؤه على الكتف (ربما كروس بودي)  أو كسوار معصم، مع سحاب سخي وتفاصيل Clou de Selle.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه