موديلات بناطيل باللون الأسود عريضة للمحجبات

تُعتبر موديلات بناطيل باللون الأسود عريضة للمحجبات من أبرز صيحات الموضة الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف 2022، وقد برز منها أجمل التصميمات التي تنوَّعت من ناحية قصاتها، وألوانها والأقمشة المصنوعة منها.

موديلات بناطيل باللون الأسود عريضة للمحجبات من مايتروبيير «Maitrepierre»

شبابية وأنيقة

بنطلون باللون الأسود من شانيل «Chanel»

قدَّمت الماركات العالمية تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات بناطيل باللون الأسود عريضة للمحجبات، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر التصميمات الشبابية الكاجوال بقصاتها الأوفر سايز التي تم تنسيقها بأساليب يومية وعصرية مثل التي شاهدناها لدى دار شانيل «Chanel». كما برزت التصميمات الأنيقة المثالية لإطلالات العمل، التي تم تنسيقها بأساليب بدت كلاسيكية نوعاً ما، وبالمقابل أيضاً شاهدنا التصميمات ذات الطابع الرسمي، التي تم تنسيقها بشكل فاخر للإطلالات المسائية.
تنوَّعت الأقمشة بشكل كبير، وأيضاً الألوان حيث لفت انتباهنا الأسود بشكل واضح، خاصة أن البنطلون الواسع أو العريض هو من أبرز صيحات الموضة لخريف 2022، وهو مثالي لجميع المحجبات من مختلف الأعمار وشكل الجسم.
شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات بناطيل باللون الأسود عريضة للمحجبات، التي تنوعت بين تلك ذات الأرجل العريضة المنسدلة، أو ذات الخصر العالي، كما بين الأقمشة المعرَّقة أو المقلَّمة أو حتى بنقشة الكارو.
اختاري قصة البنطلون التي تناسبكِ والتي يجب أن تكون بأرجل واسعة وخصر عالٍ أو متوسط الارتفاع، وبألوان داكنة نسبياً كالأسود وأقمشة معرَّقة أو مقلَّمة ونسِّقي معها قمصاناً ناعمة بقصات منسدلة، واختاري معها أحذية كعب عالٍ أو ذات كعوب متوسطة الارتفاع، ومن الممكن تزيين الإطلالات بأحزمة على الخصر، أو تنسيق جاكيت ناعم فوق القمصان.

بنطلون باللون الأسود من أندرو جي إن «Andrew Gn»

تابعي المزيد: بلايز رسمية كم طويل لخريف 2022 للسيدات

مواكبة الموضة

بنطلون باللون الأٍود من جيامباتيستا فالي «Giambattista Valli»

للمحجبات اللاتي يفضلن الإطلالات المحتشمة، حيث برزت صيحة البنطال العريض والواسع مرة أخرى بعد أن سادت موضة البنطال الضيِّق لفترات طويلة، وأصبح بإمكانكِ مواكبة الموضة مع الحفاظ على طابعكِ المحتشم؛ لذلك قدَّمت بعض الماركات العالمية موديلات بناطيل عريضة لخريف 2022 بأقمشة منوَّعة راقية، فخمة وتنسجم مع مختلف الأذواق للحصول على لوك عملي ومريح في الإطلالات اليومية المميّزة.
يمكنكِ اختيار واحداً من موديلات البناطيل العريضة لخريف 2022 بقماش الجلد؛ لتواكبي الموضة وتحافظي على طابعكِ المحتشم، كما لا مانع من اللجوء إلى صيحة أخرى من أبرز موديلات البناطيل العريضة، وهي البنطال القماش بالتصميم الكلاسيكي، أو بنطال البدلة، الذي يمكن ارتداؤه في العمل والإطلالات الرسمية مع بليزر.

بنطلون باللون الأسود من مارك كين «Marc Cain»

تابعي المزيد: التنورة الماكسي لأناقة محتشمة في خريف 2022

ملاحظة: هذه الصورة من موقع IMAXtree الإلكتروني



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه