موديلات تنانير باللون الأسود لمناسباتك الخاصة

0

تُعتبر موديلات التنانير باللون الأسود خياركِ المناسب لصيف 2022 مع العديد من التصميمات العصرية واللافتة التي تجعل طلَّتكِ مميَّزة. لا تتردَّدي باختيارها من أهم الماركات العالمية وبقصات وتصميمات حيوية ولافتة للنظر.

موديلات تنانير باللون الأسود من فيكتوريا توماس Victoria Tomas

الناعمة والكلاسيكية

تنورة باللون الأسود من شانيل Chanel

اختاري موديلات تنانير باللون الأسود مع القطع التي تحتوي على تفاصيل عصرية ولافتة. ننصحكِ على سبيل المثال بالتنورة الحيوية والبارزة بطبقات الكشكش الجانبية المتدرجة بكثير من التميُّز والهندسية؛ لتقومي بتنسيقها مع موضة القميص الأبيض اللافت والأكمام الضخمة والياقة العريضة المطرزة بطبعات الورود. كما يمكنكِ اللجوء الى موديلات تنانير طويلة باللون الأسود مع أقمشة الجلد وتفاصيل البليسيه التي يمكنكِ اختيارها مع الكسرات الطويلة. نسِّقي هذه التنورة مع موضة القميص الواسع والمنسدل براحة تامة خلف التنورة.
لِمَ لا تتألَّقي بأجمل موديلات التنانير باللون الأسود؟! ولكن بقصَّات الكلوش الواسعة التي تصل الى أعلى الكاحل. واختاري أسلوب التنانير عالية الخصر وبارزة بأقمشة الكريب وتفاصيل الكشكش الناعم والمنسدل على طول التصميم بكثير من الأنوثة خصوصاً عند تنسيقها مع التوبات السوداء الناعمة والكلاسيكية. أيضاً اختاري أجمل موديلات التنانير باللون الأسود مع القصة التي لا تحدِّد مفاتن الجسم، ننصحكِ بالتصميمات المنقوشة والمنسَّقة مع الجاكيتات المستقيمة والفضية؛ لجعل أناقتكِ لافتة ومميَّزة.
ولضمان الحصول على إطلالة جريئة وراقية في الوقت عينه في صيف 2022؛ لا بدَّ لكِ من التألُّق بأجمل موديلات التنانير باللون الأسود الموقَّعة من أهم الماركات العالمية بقصَّات حيوية ولافتة للنظر.

تنورة باللون الأسود من ماكس مارا Max Mara

تابعي المزيد: كيف نرتدي سراويل الكارجو خلال صيف 2022؟

راحة وعملية

تنورة باللون الأسود من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

تُعتبر التنورة السوداء واحدة من أهم القطع متعددة الاستعمال في خزانة ملابس أي سيدة؛ فمثلاً نجد أن تنورة بسيطة ومستقيمة بطول الركبة من الممكن أن تتماشى بشكل استثنائي مع أي شيء تقريباً، بينما لا ينفي هذا أن التنورة على شكل حرف «A» والموديلات الأخرى أيضاً مناسبة، ويمكنكِ البدء بتصميم يُظْهِر قوامكِ بشكلٍ جيد.
يمكنكِ ارتداء التنورة السوداء للعمل بمظهر احترافي عند تقديم عرض عمل أو لحضور اجتماع مهم؛ حيث يمكن أن ترتديها مع قطعة ملابس بسيطة ملائمة لشكل جسمكِ وبعض الحُلي غير اللامعة، اختاري قميصاً بأزرار وياقة لمظهر مهني تقليدي، والتزمي بلون واحد مثل الأبيض أو الرمادي الفاتح المُقلَّم، إذا كان خط الوسط في التنورة مرتفعاً بما فيه الكفاية، يمكنكِ إدخال طرف القميص أسفلها.
قد تتحوَّل التنورة السوداء من الشكل الرسمي لشكل آخر أكثر راحة وعملية، وذلك عند ارتدائها مع قطع غير متكلَّفة، وحاولي أن تلتزمي بالقطع الضيِّقة؛ حتى لا يصبح الشكل النهائي غير متناسق وغير مرتَّب.
كما يمكنكِ ارتداء التنورة السوداء للخروج ليلاً عن طريق مزجها بقطع ملابس فضية أو ذهبية، وحاولي أن توفِّقي المظهر وفقاً للمكان، فيمكنكِ أن تختاري بلوزة جريئة مع حذاء بكعب عالٍ لسهرة أو حفل زفاف على سبيل المثال، أو بدائل أخرى أكثر محافظة لحضور عشاء في مطعمٍ راقٍ. امزجي تنورتكِ السوداء مع قميص لامع فضي أو ذهبي، واختاري قميصاً من الحرير اللامع بأكمام قصيرة لأسلوب أكثر أناقة، أو ارتدي قميصاً مكشوفاً من الظهر برباط حول الرقبة مزيَّناً بالترتر لمظهر أكثر جرأة؛ لكي يناسب سهرة على سبيل المثال.
تابعي المزيد: تنسيق اللون الأزرق لصيف 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق