موديلات ساعات خضراء للإحتفال باليوم الوطني السعودي

هل تستعدين في الوقت الحالي للإحتفال باليوم الوطني السعودي؟ إذا عليك اقتناء ساعات باللون الأخضر التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر رائع على مدار اليوم بمختلف الأوقات. وبعد الإنتهاء من الإحتفال يمكن اعتمادها مع مختلف أنواع الملابس وبالتأكيد سوف تعكس مظهر رائع لكِ.

حيث يمكنك الاختيار بين الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء أو تجربة اعتماد الساعات ذات السوار الجلد الأخضر. وفي جميع الحالات ستكون إطلالتك رائعة وتعكس مظهر جذاب لكِ وذلك باعتماد التصميم الذي يتناسب مع ملابسك وشكل معصمك لمظهر مميز وجذاب.

تعتبر الساعات التي تتميز بسوار جلد من أكثر التصميمات التي يمكن أن تختاريها في إطلالتك العملية. وذلك لأنها سوف تعكس مظهر جذاب لكِ بمختلف الأوقات. وأيضاً سوف تمكنك من الإحتفال باليوم الوطني السعودي خاصة إن كنت ترتدي ملابس باللون الأسود لأنها سوف تعكس مظهر رائع لكِ.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بالألماس وفصوص الزمرد الخضراء بشكل راقي مع سوار جلد أخضر من Graff Classic Butterfly Watch. أما إن كنت شخصية بسيطة وتميلين لاختيار الساعات البسيطة التي تتميز بسوار جلد أخضر يمكنك اعتماد موديل كارتييه Cartier Tank Must watch. أما إن كنت تفضلين فصوص الألماس بشكل بسيط اختاري Chopard Happy Sport.

كانت الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة على ميناء الساعة من الموديلات التي حرص على تقديمها العديد من دور المجوهرات العالمية. فإن كنت ترغبين في اعتماد ساعات باللون الأخضر ولكن بطريقة بسيطة تتناسب مع ذوقك اختاري الساعة بميناء باللون الأخضر وذلك لضمان إطلالة رائعة تعكس مظهر جذاب لكِ بمختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الساعة بسوار من الذهب الأبيض مع ميناء من الملاكيت الأخضر بشكل أنيق وراقي يمكن أن يتناسب معك بعد الظهيرة Chopard L”Heure Du Diamant Round Small. أما إن كنت ترغبين في مظهر رائع بالسوار الذهبي اختاري الموديل الذي قدمته دار  Bvlgari Divas” Dream Watch.

تعتبر الساعات المرصعة بالزمرد من أكثر التصميمات التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر فخم خاصة في السهرة. لهذا يحرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم الساعات المرصعة بالزمرد الأخضر الذي دائماً ما يعكس مظهر فخم وجذاب للمرأة عند اعتماده وذلك لأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف ألوان الملابس بخزانة ملابسك في السهرة.

يمكنك اعتماد الساعات المرصعة بالزمرد بشكل رقيق وبسيط مع Chaumet Joséphine Aigrette Impériale watch. أما إن كنت تبحثين عن تصميم مرصع بالكامل من الألماس والزمرد عليك اختيار Bvlgari Divas” Dream Watch. أما لضمان الحصول على مظهر فخم اختاري الساعة المختبئة داخل السوار المرصع بالزمرد من Bvlgari Serpenti Secret Watch.

مثلما ظهرت الساعات المرصعة بالزمرد والملاكيت كان هناك أنواع أخرى من الأحجار الكريمة الخضراء التي يمكن الاستعانة بها للحصول على مظهر رائع في اليوم الوطني السعودي. والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك خاصة إن كنت لست من محبي اعتماد حجر الزمرد أو بالفعل متوفر لديك وتبحثين عن أنواع أحجار كريمة أخرى باللون الأخضر لمظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك بشكل ساحر.

حيث يمكن اختيار الساعة المرصعة بحجر التورمالين الأخضر مع سوار جلد باللون الأخضر من Ultimate Emerald Signature by Harry Winston. أما إن كنت ترغبين في مظهر أكثر فخامة فعليك اختيار الساعة التي قدمتها دار كارتييه وجاءت مرصعة بحجر التورمالين الأخضر من Cartier High Jewelry Watch بتصميم راقي وجذاب يتناسب مع ذوقك.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه