نظرة فاحصة على حذاء جيمي تشو المفضل لدى كيت ميدلتون

0

عندما تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام في صيف عام 2011 ، كان حارس سلون صاحب السشوار اللامع مرتبطًا بحذاء واحد: LK Bennett Sledge. أخذت مضخات براءات الاختراع دوقة كامبريدج في كل مكان ، على وجه التحديد بسبب لونها: ارتدائها مع أي شيء “عارية” ، وارتفاع الكعب: منصة يمكن ارتداؤها أقوى بكثير من خنجر خطير.

مع مرور الوقت ، تخرجت كيت من فساتين عيسى وجوزيف وأقامت علاقات مع منازل بريطانية ، مثل ألكسندر ماكوين وجيني باكهام. في مكان ما على طول الطريق ، أشار مجلس أسلوبها إلى أن منصة اللوز اللامعة قد لا تكون الخيار الأكثر مصقولًا للوقوف الملكي جنبًا إلى جنب مع الشخصيات العالمية. كان من المقرر ترقية بطلة الشارع الرئيسي التي خدمتها جيدًا حتى الآن.

شهد عام 2020 قيام كيت ميدلتون بتمزيق كتاب القواعد الملكي بزوج من الاختيارات المرصعة باللمعان.

ماكس مومبي / نيلي / جيتي إيماجيس

حقق بياض ويمبلدون أسلوب جيمي تشو في بطولة 2021.

كارواي تانغ

كان منفذ اتصالها التالي هو جيمي تشو الذي يعمل في مجال الأحذية ، والذي ، كما حدث ، أطلق للتو لاعبًا جديدًا من النجوم: رومي. تأتي المضخة متعددة الاستخدامات ذات مقدمة القدم ، والتي تطول الساق أكثر بكثير من الأنماط المستديرة ، بثلاثة ارتفاعات للكعب – 60 مم و 85 مم و 100 مم – وهي مثالية لمتطلبات دوقة العصر الحديث. حتى أفضل؟ خيارات الألوان. اليوم ، هناك 25 Romys متاحًا للشراء ، من الجلد الأسود الكلاسيكي إلى المخمل الأزرق الداكن والألوان الأكثر نعومة لهؤلاء ، مثل كيت ميدلتون ، الذين اعتبروا دائمًا الأحذية الصامتة دعامة أساسية لخزانة الملابس.

يطابق لون Jimmy Choo لون الحذاء مع ملابس كيت ، كما هو موضح هنا في حفل زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل.

بن ستانسال / جيتي إيماجيس

جميع الأعمال الأنيقة في براءات الاختراع السوداء Romys في لندن ، 2019.

WPA بول / جيتي إيماجيس

استفادت Kate ، مثل العديد من متعصبي Choo ، بشكل جيد من الخدمة المصممة حسب الطلب ، والتي تفتح مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك 10 ملم على أقصى ارتفاع للكعب. أصبح اللون الذي يتطابق مع حذائها مع إطلالتها الرسمية المصممة حسب الطلب من كاثرين والكر سمة مميزة لأسلوبها (لديها إلهام رائع لحجب الألوان من صاحبة الجلالة الملكة).

لكن ليس كل شيء باللون الأسود للمساء والبحرية في النهار ، فقد مرت كيت بلحظة سندريلا في زوج من الكعب المرصع اللامع في عام 2019. ارتدته مع فستان بدون أكتاف من تصميم Barbara Casasola ، وهو اسم مشهور في الموضة في ذلك الوقت ، يمثل المظهر أكثر اللحظات اتجاهية لدوقة حتى الآن. منذ ذلك الحين ، أصبحت كيت محبوبة لسحر الكعب العالي المصادق عليه من كاري برادشو من Manolo Blahnik ، ولكن في ذلك الوقت كان كعب كرة الديسكو خبرًا مهمًا في قصر Kensington.

دعا حفل Royal Garden Party لعام 2022 إلى زوج أزرق مترب يشع بأزياء الربيع.

دومينيك ليبينسكي / جيتي إيماجيس

جميع الزخارف المخملية لخدمة الكنيسة في يوم عيد الميلاد في Sandringham في عام 2018.

سمير حسين

تقول ساندرا تشوي ، المديرة الإبداعية لشركة Jimmy Choo ، عن أسلوب العلامة التجارية 24: 7: “لقد أصبح حذاء Romy بكعب عالٍ صديقتها الموثوقة”. “الأناقة المتوازنة والروعة المرهفة والتنوع يوفر أسلوبًا يمكنك أن تثق فيه.” قد لا يكون Jimmy Choo Romys هو صاحب الكعب العالي في الحفلة ، لكنه بالتأكيد لن يكون هو الشخص الذي يجب عليك خلعه في منتصف الليل. أفراد العائلة المالكة يحبون الرقص أيضًا ، كما تعلم.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق