“نون باي نور” تفتتح بوتيكاً في فندق “الريتز-كارلتون” في البحرين

82

تعلن “نون باي نور” عن افتتاح أول بوتيك تجزئة لها في بلدها الأم في فندق “الريتز-كارلتون” في البحرين.

احتفالاً بهذا الإنجاز، استضافت “نون باي نور” حفلة شاي مسائية حصرية حضرها ضيوف مختارون تمتّعوا بتشكيلة من الحلويات الصغيرة التي تعكس ألوان المجموعة الحالية.

سيجدّد بوتيك “نون باي نور” مجموعته بانتظام من خلال مجموعة كبسولية جديدة كل أسبوع إلى أسبوعين. كما سيعرض البوتيك في بعض الأحيان قطعاً حصرية متاحة فقط في فندق “الريتز كارلتون” في البحرين.

وتقول الشيخة هيا الخليفة، المؤسّس المشارِك والمصمّم والمدير التنفيذي لـ”نون باي نور”: “إنه أمر رمزي جداً بالنسبة الى “نون باي نور” أن نعود إلى فندق “الريتز-كارلتون” في البحرين بعد 16 عاماً. المرة الأولى التي قدّمنا فيها هنا مجموعتنا الأولى أمام عائلتنا وأصدقائنا كانت في العام 2008″.

وتضيف: “نحن ممتنون جداً للدعم الذي نتلقاه من عملائنا المخلصين ومن مجتمع الموضة في البحرين”.

ويقع بوتيك “نون باي نور” في قاعة اللوبي في الطابق الأرضي من فندق “الريتز-كارلتون” في البحرين. ساعات العمل من الثانية عشرة ظهراً حتى الثامنة مساءً، من الأربعاء إلى الأحد. تتوافر مواعيد شخصية خارج هذه الساعات للعملاء الذين يرغبون في استكشاف وشراء المجموعة بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك، يستضيف البوتيك عروضاً خاصة تسمح للعملاء بالاطّلاع على المجموعات التالية وتقديم الطلبات مسبقاً.

وتعتمد “نون باي نور” تصاميم أزياء نسائية معاصرة تجمع بين الفخامة واللمسات الأنثوية المفعمة بالثقة والبساطة. وتتمحور فلسفة “نون باي نور” حول الحِرفية العالية، كما تركز على تقديم تصاميم يمكن ارتداؤها في كل المواسم من خلال تزيينها بتفاصيل استثنائية. وتضم تشكيلات “نون باي نور” قطعاً مريحة وأساسية مثل القمصان القطنية الخفيفة التي يمكن التألق بها مع سراويل ذات قصّات مميزة تمزج بين روح الأنوثة وبعض التفاصيل الذكورية، وهو ما يجسّد نهج تصاميم “نون باي نور”. كما تحرص “نون باي نور” على استيراد أفضل وأرقى أنواع الأقمشة والزخرفة والزينة والتي تتم حياكتها بمهارة عالية لصنع قطعٍ مريحة وأنيقة.



اقرأ المقال من المصدر