هكذا راجت موضة الـ Pantless بين النجمات

راجت في الآونة الأخيرة صيحة إطلالات الـ Pantless (بلا بنطال) ويبدو أنها في صدد التصاعد أكثر فأكثر في الأيام المقبلة في عالم الموضة.

بدأ الأمر أخيراً مع النجمات ذوات الإطلالات الجريئة، فحضرت كايلي جينر باللون الأبيض عرض Loewe بلا بنطال، ثم خرجت هيلي بيبر لتناول العشاء مرتدية معطفًا يصل إلى الأرض وسروالًا أسودًا عالي الخصر. وكانت بيلا حديد تتجول في الشارع مرتدية ملابس داخلية بيضاء وأحذية Uggs صغيرة.

ولكن بالنظر عن كثب في تاريخ الموضة، يمكن إرجاع هذا الاتجاه إلى الخمسينيات من القرن العشرين، حين بدأ كشكل من أشكال ملابس الرقص، واستمر حتى عصر الموضة الحالية. 

وقد عادت هذه الصيحة مرة أخرى في الثمانينات مع ملابس التمارين الرياضية لجين فوندا وجيمي لي كيرتس مع جون ترافولتا في عام 1985 في فيلم Perfect.

وفي التسعينيات، ظهرت الإطلالة الخالية من السراويل عدة مرات على مدرج “شانيل”، وكذلك عند “ألكسندر ماكوين” و”جان بول غوتييه”. وخلال بدايات العقد الأول من الألفية الجديدة، جلبته دور “كريستيان ديور” و”ميو ميو” إلى عالم الموضة مجدداً.

وأخيراً في عام 2022، بدأ ت الصيحة بالرواج مجدداً، حين خرجت كيندال جينر بإطلالة من مجموعة “بوتيغا فينيتا” لربيع 2023 يسترة متماسكة باللون الأزرق الداكن مع أساور بيضاء، وسروال داخلي أسود فوق جوارب سوداء شفافة، وزوج من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي.

واعتمدت دور “فالنتينو”، وفيكتوريا بيكهام، و”راف سيمونز” صيحة الملابس بدون سراويل في مجموعاتهم. وفي خريف 2023، صنعت Maison Margiela وLaQuan Smith مثل هذه الأنماط، كما فعلت Miu Miu، التي أحدثت ضجة كبيرة بسراويلها الداخلية المزخرفة المثيرة للجدل، والتي ارتدتها إيما كورين، من بين آخرين. 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه