يمكن أن يكون أي شيء وكل شيء ملابس سباحة في عالم كيم كارداشيان

0

من الشائع جدًا أن ترى شخصًا يرتدي ملابس رياضية وليس لديه نية لممارسة الرياضة ، مثل ارتداء ثوب قيلولة أثناء الاستيقاظ. ولكن ماذا عن ارتداء ملابس السباحة عندما لا يكون هناك شاطئ أو حمام سباحة في الأفق؟ لكل كيم كارداشيان ، لماذا لا؟ مع فساتين السباحة وبدلات ركوب الدراجات في القائمة ، فإن Skims ، العلامة التجارية الموجهة نحو الحلول ، في مهمة لتغيير طريقة تفكيرنا تمامًا في خزانة ملابسنا الصيفية مع ملابس السباحة التي يمكن ارتداؤها في كل مكان.

“يعتبر مفهوم ارتداء السباحة في الماء أو على الشاطئ أمرًا مفروغًا منه ، لكنني سأفكر دائمًا: ما أرتديه بعد ذلك أثناء الاستلقاء بجانب المسبح ، أو ركوب القوارب مع الأطفال ، أو ممارسة الرياضات المائية ، أو الخروج لتناول العشاء في الإجازة ؟ ” كارداشيان يروي حصريًا مجلة فوج. “لطالما كانت فكرتي هي سد تلك الفجوة بين الدخول إلى الماء وخارجه وإنشاء خزانة ملابس كاملة من الخيارات – هذا القطرة التالية لديها المزيد من الحلول لتلبية تلك الاحتياجات ، وهو أمر مثير.”

بعد البيع على الفور (وتلقي حوالي 200 طلب أسبوعي على Instagram منذ مارس) ، ستعود المجموعة الأساسية من ملابس السباحة للعلامة التجارية أخيرًا في الساعة 12:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الخميس 28 يوليو بألوان جديدة وتصميمات غير متوقعة. فكر في فساتين الخزان التي تعانق الجسم المتوفرة بألوان متدرجة (رخام ، مغرة ، لوز ، كاكاو ، جونميتال ، أونيكس) وظل وردي زاهي في الاتجاه يسمى taffy.

تتميز المجموعة أيضًا بقمصان سباحة طويلة وقصيرة الأكمام بالإضافة إلى تنانير قصيرة وتنانير يمكن ارتداؤها في أي مكان تقريبًا. لكن قمة المقاومة: قفازات مطاطية بطول الكوع تذكرنا بإكسسوارات براقة جاهزة للأوبرا.

تصوير: تيري لاسكي

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق