5 طرق مقاومة للفشل لارتداء التنورة المعدنية الصاعدة

عندما يتعلق الأمر بالاتجاهات ، ينقسم عالم الموضة إلى المنتصف الآن. لديك الجانب الفاخر الهادئ الذي يصنع حافظة للقمصان البيضاء البسيطة التي تستحق الصف الأمامي وقمم الخزان الأساسية. ثم هناك المتطرفون الذين لا يمكن احتواؤهم ، الذين يتركون أزيائهم تقوم بكل الكلام (أو هل ينبغي أن أقول صراخًا؟) ، مع تدخين درجات اللون الوردي الحار و – سبب وجودنا هنا – تنانير حورية البحر المبهرة.

ما هي بالضبط تنورة حورية البحر ، تسأل؟ على عكس التنانير التقليدية ، فقد صُنعت هذه التنانير للتألق ، حرفياً ، بفضل الترتر المنوم وشرائط صغيرة الحجم. تم خياطة الأقراص البراقة على التنانير بطريقة تذكرنا بمقاييس حورية البحر ، ومن هنا جاء اسم الصيحة. بالطبع ، باكو رابان هو أحد بيوت الأزياء التي أتقنت فن التنورة المتلألئة ، ولكن هناك مصممين آخرين يشتغلون في المظهر اللامع. في مجموعات Altuzarra و Jonathan Simkhai لخريف 2022 ، بدت العارضات مثل حوريات البحر ذات الأزياء الراقية مع شرائط صغيرة منسوجة في جميع أنحاء المجموعة. يتجاوز هذا الاتجاه الأقراص الخيالية ليشمل اللامي اللامع أيضًا ، والذي تم رصده في توم فورد.

قبل ذلك ، قمنا بتجميع تنانير حورية البحر المفضلة لدينا أدناه ، جنبًا إلى جنب مع أفكار الأزياء لجعل ارتداء الاتجاه الأنيق أمرًا سهلاً.

Minis السحرية

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه