6 نماذج صاعدة يجب معرفتها من مدرج فوغ وورلد

في حال فوته على نفسك: مجلة فوج احتفلت بالذكرى السنوية 130 لتأسيسها مع معرض مدرج رائع لفعاليات الشوارع يوم الإثنين. كان العرض مليئًا باللحظات التي لا تُنسى ، بما في ذلك إطلاق نجمة التنس سيرينا ويليامز على المدرج في Balenciaga المخصص ، وأداء صاعد من Lil Nas X ، وبعض الرقص الرائع من الراقص والممثل ميخائيل باريشنيكوف. بالطبع ، لم يكن التكريم الكهربائي لمكانة مدينة نيويورك كعاصمة للأزياء – وجميع الأزياء الرائعة التي تملأ الأحياء الخمسة – ممكنًا بدون العارضات. كان الانضمام إلى الأسماء المنزلية مثل Helena Christensen و Imaan Hammam و Gigi و Bella Hadid و Irina Shayk وجوهًا جديدة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك نيجيريا والمكسيك وفرنسا (على سبيل المثال لا الحصر).

التقط المصور Theo Liu بعض العارضات الرائعات اللواتي شاركن في Vogue World خلف الكواليس ، خلال التدريبات على الإنتاج الضخم. فيما يلي ستة نماذج من هذا الحدث الفريد الذي ما زلنا نفكر فيه.

مارسيلا ريا

تصوير ثيو ليو

عارضت عارضة الأزياء المكسيكية مارسيلا ريا عرض أزياء بوتيغا فينيتا ، وجان بول غوتييه ، وبالينسياغا (التي ارتدت من أجلها قناع الوجه اللاتكس ، كجزء من مجموعتها. الأمريكي النفسي– عرض المنتجع في وول ستريت). ظهر جمال 5’11 أيضًا في صفحات مجلة فوج ووثقت المكسيك استعدادها لعملية النشر.

عيسى البطيخ

تصوير ثيو ليو

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه