Pink Martini’s Merch ، صممه Balenciaga ، هو العطاء ، الشجاع ، والشيك

استفاد Balenciaga من فرقة الأوركسترا Pink Martini المكونة من 14 عضوًا لإنشاء قائمة تشغيل لـ Apple Music ، مما أدى بدوره إلى جعل البضاعة شجاعة وراقية لتلائمها. القمصان ذات الأكمام الطويلة والقمصان المصممة من قبل Demna هي العطاء والشخصية. تم تقديمها باللون الوردي الناعم والأبيض ، وهي تتميز بالاسم الملون للفرقة والمدن التي ينحدر منها كل عضو ، والتي تمتد من “مزرعة نباتية في ريف إنديانا” إلى صوفيا ، بلغاريا. “تحتوي على تفاصيل قليلة حول الفرقة في كل مكان بطريقة مصورة ، وقائمة الموطن مؤثرة للغاية لدرجة أننا جميعًا [it]”، كما يقول المغني الرئيسي China Forbes.

سيتعرف المعجبون أيضًا على أنه من بين جميع الأغاني التي أصدرتها المجموعة منذ عام 1997 ، اختاروا اثنتين لتسليط الضوء على الملابس. “Balenciaga هو رمز مبدع ، ولذلك كان علينا اختيار أغانينا المميزة” ، كما تقول فوربس. في الجزء السفلي من القمصان والقلنسوة توجد أسماء اثنين من أكبر أغانيهم ، “Sympathique” و “Hang on Little Tomato”.

مصدر الصورة: Balenciaga

قائمة التشغيل الخاصة بـ Pink Martini المكونة من 39 أغنية عبارة عن اختيار انتقائي متعدد اللغات يعكس طبيعة الأوركسترا متعددة اللغات ، التي تغني بـ 25 لغة ، من بينها الإنجليزية واليابانية والإسبانية والفرنسية والعربية. تتضمن قائمة التشغيل الخاصة بهم أغنية “Dance Me to the End of Love” لليونارد كوهين ، و “Samba Saravah” للموسيقي الفرنسي بيير باروش ، و “Tango Notturno” للمغنية البولندية بولا نيغري ، وكلها تبدو على ما يرام مع أهمية Balenciaga العالمية.

يعد التعاون بين Balenciaga و Pink Martini هو الأحدث في سلسلة طويلة من الشراكات بين البيت الفرنسي والموسيقيين. بدأت في عام 2020 ، عندما دخلت Demna في شراكة مع Apple Music وأطلقت قائمة تشغيل مدتها 13 ساعة بعنوان “قائمة تشغيل Demna”. على مدى السنوات القليلة الماضية ، عمل مع مجموعة Acid Arab الإلكترونية ، وفنانة البوب ​​الفرنسية آية ناكومارا ، وفرقة الميتال الألمانية Rammstein ، ونجم السحب RuPaul لتنظيم قوائم التشغيل. في كل مرة ، يقوم بإنشاء سلع ترى كل فنان أو مجموعة من خلال عدسة Balenciaga.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه