PSA: فساتين شهر العسل المثالية من J.Lo هي من الإصلاح

0

ما لم تكن مختبئًا تحت صخرة ، ستعرف أن جينيفر لوبيز وبن أفليك – المعروف أيضًا باسم Bennifer – هما سلعة ساخنة في الوقت الحالي. بعد أن عقدا قرانهما في لاس فيغاس الأسبوع الماضي (يمكنك مشاهدة الصور هنا) ، أبحر الزوجان منذ ذلك الحين في شهر العسل ويقيمان حاليًا في باريس ، المعروفة أيضًا باسم مدينة الحب. نعم ، حياتهم هي في الأساس قصة كوميدية واحدة كبيرة.

كما هو الحال دائمًا ، كنا نلاحظ اختيارات ملابس العطلة الخاصة بـ J.Lo ، وكما هو الحال دائمًا ، لم تقدم أي نقص في المجموعات التي تحسد عليها. لكن ما لم نتوقعه هو أن نرى A-lister لا يرتدي فستانًا صيفيًا واحدًا بل اثنين بأسعار معقولة. هذه ليست مناورة.

صور جيتي

تسوقي الفستان

ربما تحتوي الصورة على: مئزر وملابس وملابس

فستان تالياتيلي من الكتان الإصلاحي

كلاهما من ماركة أزياء ريفورميشن التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، يمكن وضع الفساتين المعنية تحت عنوان “بطل العطلة المتكرر”. الأول – فستان Tagliatelle الكتان – هو أحد أنماط توقيع العلامة التجارية (عضوان من مجلة فوج يرتدي الفريق الفستان باللونين الأسود والأبيض على التوالي) ، ويأتي مع صد على شكل مشد أنيق وطباعة الأزهار الكلاسيكية. صممت لوبيز حذاءها مع أفياتور سانيز وحذاء ذو ​​كعب بني. مثال للتلميع السلس.

والثاني ، فستان ستاسي من ريفورميشن ، يأتي بظلال أكثر إشراقًا من الفوشيا (صيف 2022 جدًا) وبإبزيم على شكل قبة مفتوحة وتنورة واسعة وتفاصيل دقيقة على الصدر. هذه المرة اختار J.Lo المجوهرات الذهبية وأحذية الكعب ذات النعل العاري – انتبه لحفلات العشاء في الخارج في العطلة.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق