دللي نفسك واستمتعي بالطبيعة في سبا Dior الجديد في Splendido Portofino

0

تم تزيين سبا Jardin des Rêves المطل على الريفيرا الإيطالي بنمط Toile de Jouy الأيقوني من Dior، والذي أعيد تخيله باللون الأخضر الفاخر من أوراق الشجر.

عقد فندق Splendido الساحر في Portofino، وهو فندق في بلموند، شراكة مع Dior لإطلاق منتجع صحي جديد مذهل يجمع بين الصحة وفن الجمال المميز لدار الأزياء.

يُعرف فندق Splendido بضيوفه البارزين من وينستون تشرشل إلى مادونا، وهو دير سابق على جانب التل يعود إلى القرن السادس عشر ويتميز بإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط ​​والساحل الليغوري.

يقع سبا Jardin des Rêves داخل حدائق Splendido المورقة المطلة على الريفيرا الإيطالي، ويوفر تجربة صحية حصرية من Dior مع شرفتي مراقبة كبيرتين تحملان نمط Dior الأيقوني Toile de Jouy، أعادت ماريا غراتسيا كيوري تفسيره بأوراق الشجر الخضراء الفاخرة. وستيظل مفتوحاً حتى 30 سبتمبر 2022.

Splendido, Portofino

بالإضافة إلى ذلك، أنشأت Dior أيضًا مساحة مؤقتة ثانية على شاطئ Bagni Fiore في Paraggi، والتي تتميز بتراس Langosteria مع ستائر شبكية ومراتب شاطئية وكراسي استلقاء للتشمس في نفس الطبيعة الخضراء Dior Toile de Jouy.

ستتوفر مجموعة مختارة من علاجات الوجه والجسم، بما في ذلك مساج Dior Bronze Signature الجديد في كلا النافذتين المؤقتتين للدار. للاحتفال بهذه المناسبة، ابتكرت ديور إصدارًا محدودًا من عطر Escale à Portofino المحبوب الذي يعكس نمط Toile de Jouy الأخضر في المنتجعات الصحية المؤقتة.

عطر ديور

إن ماء التواليت مملوء بالعطور التي تبرز أفضل ما في صيف البحر الأبيض المتوسط​​، مثل البرغموت كالابريا، والبيتي غرين الصقلي، والكباد الإيطالي، واللوز المر، وزهر البرتقال من قبرص. أطلق عليه اسم Splendido Edition، وسيكون العطر متاحاً في متاجر Dior المختارة في فرنسا وإيطاليا، وعلى موقع dior.com.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق