قطعة بسيطة من المعدات التي رفعت مستوى تماريني الأساسية في المنزل

مثل الكثير من الناس ، غير الوباء الطريقة التي أعمل بها.

كنت سابقًا أستوديو سبين عادي ، أصبحت أحد هؤلاء الأشخاص المزعجين الذين اشتروا دراجة داخلية ولم يصمتوا حيال ذلك. لكنني بدأت أيضًا في التركيز أكثر على الحركة التي ساعدتني على الشعور بالهدوء والوعي بجسدي ، الأمر الذي كان مفيدًا بشكل خاص لأن التحليق فوق الكمبيوتر المحمول في المنزل أدى إلى تفاقم مشاكل الرقبة والكتف الطويلة.

قادني ذلك إلى تمارين بناء النواة مثل دروس البيلاتس واليوغا التي أحضرها بانتظام. وأقوم بعمل تسلسلات قصيرة موجّهة ذاتيًا في المنزل تتضمن حركاتي المفضلة أيضًا. لكنني سأكون كاذبًا إذا لم أقل ذلك ، بعد أكثر من عامين ، فإن هؤلاء قد أصبحوا متقادمون بعض الشيء.

كان هذا ، حتى هذا الشهر ، عندما أتيحت لي الفرصة لتجربة قطعة متواضعة من معدات التمرين التي لم أفكر مطلقًا في تضمينها: كرة بسيطة. تعرف هذه الكرة القابلة للنفخ باسم كرة البيلاتيس أو كرة التمرين المصغرة ، ويبلغ محيطها حوالي 10 بوصات أو أقل. إنه ناعم وهادئ بعض الشيء ، لكنه قوي بما يكفي لتحمل وزني ولأحكم عليه جيدًا.

تجربتي مع كرة بيلاتيس

أتيحت لي الفرصة لتجربة كرة في فصل Balacize Sculpt الذي تدرسه مدرب البيلاتس في مدينة نيويورك أشلي ديليون.

لقد جعلنا DeLeon نستخدم الكرة لدعم ظهورنا في الوسط أثناء الجرش ، مما ساعد في عزل بعض أجزاء القلب فقط ، مما يجعل الحركة أسهل قليلاً في بعض النواحي وأكثر إيلامًا في حالات أخرى. في نقطة أخرى ، جعلنا المدرب نستخدمه أسفل ظهرنا في لوح عكسي ، مضيفًا بعض تدريبات التوازن الصعبة إلى الوضع.

خلال كلتا الحركتين ، شعرت أنني بحاجة إلى الذهاب أبطأ من المعتاد والتركيز أكثر قليلاً على إمالة الحوض والتنفس من أجل تجاوزهما. كان الأمر صعبًا ولكنه كان تأمليًا تقريبًا لأنني لم أعد قادراً على القيادة الآلية بعد الآن. وشعرت أنني كنت منخرطًا حقًا – عضلاتي وعقلي.

في المنزل ، أجد نفسي أيضًا أستخدم الكرة كدعم بدلاً من كتلة اليوغا الرغوية بين فخذي في الجسر ، وأمسكها فوق رأسي بكلتا يدي أثناء التدحرج أو تمريرها من يد إلى أخرى بين الركلات المقصية .

في وضع الجسر ، يمكنك استخدام الكرة لدعم الوركين وتخفيف آلام أسفل الظهر. بإذن من سارة جاكوبي

فوائد استخدام الكرة للعمل الأساسي

قال DeLeon ، الذي يدير منصة تدريب عبر الإنترنت قائمة على الاشتراك: “ما أعتقد أنه مدهش حقًا بشأن الكرة هو كيف يمكنها تحدي تمرين أو جعله أكثر قابلية للإدارة”.

وأوضحت: “يمكن أن يغير تمامًا ما هو متاح لك من حيث نطاق حركتك إذا كنت في المنزل مع حصيرة”. “مجرد وجود هذا السطح المستدير المرتفع يمكن أن يفتح عالماً من التنقل.”

أوضح DeLeon أن الكرة غير مستقرة بما يكفي بحيث تحتاج إلى العمل للحفاظ على توازنك ، وأن الارتجاع البيولوجي يسمح لك بالاتصال بجسمك وتصحيح شكلك دون الحاجة إلى إشارات خارجية. قالت: “الكرة ستتحدث إليك في كل وضع تضعه فيه بطريقة عضوية حقًا”. حتى عندما تقوم بالحركات بدون الكرة لاحقًا ، فمن المحتمل أن تكون على اتصال بجسمك بشكل أفضل وستشعر بمزيد من الاستقرار.


كرة البيلاتيس هي أداة بسيطة يمكن استخدامها لجعل التدريبات أكثر صعوبة أو لتعديلها وإدخال عنصر من ممارسة التوازن.
كرة البيلاتيس هي أداة بسيطة يمكن استخدامها لجعل التدريبات أكثر صعوبة أو لتعديلها وإدخال عنصر من ممارسة التوازن.بإذن من سارة جاكوبي

إذا كنت تتعافى من إصابة أو تتحكم في الألم المزمن ، يمكن أن تجعل كرة البيلاتيس بعض الحركات في متناولك. قال ديليون إن وضع الكرة تحت أسفل ظهرك ، على سبيل المثال ، يضعك في انقلاب طفيف ويقلل الضغط في البطن. وأضافت أن أولئك الذين يلاحظون عدم ارتياح في أسفل ظهرهم بعد يوم من الجلوس على مكتب يمكن أن يشعروا ببعض الراحة على الفور تقريبًا بمجرد رفع وركهم على سطح الكرة الاسفنجي.

بالإضافة إلى أن الكرة ممتعة بطبيعتها! يشجع DeLeon الأشخاص الجدد على استخدام كرة Pilates على البدء من خلال اللعب بها واستكشاف شعور وضع أجزاء مختلفة من أجسامهم على الكرة. عندما تبدأ في الانغماس لأنك تستمتع ، “ستجد أنه يمكنك القيام بشيء أطول ، ولديك المزيد من القدرة على التحمل ، ويمكنك الحصول على المزيد من ممارستك حتى تصبح أقوى نوعًا ما عن طريق الصدفة” ، قالت.

كيف تبدأ مع كرة بيلاتيس

للبدء ، يوصي DeLeon بملاحظة ما إذا كانت الكرة التي تستخدمها تحتوي على دبوس (قد ينبثق وتحتاج إلى إعادته) بالإضافة إلى ملاحظة أي حد للوزن. قالت إنك تريد أن تكون قادرًا على وضع قدر كبير من وزن جسمك في الكرة.

كانت الكرة التي أستخدمها هدية من Bala وهي ناعمة وسميكة بشكل استثنائي (تبدو أكثر ثباتًا من تلك التي أتذكرها من فصول PE) ، لكنها لا تزال تتمتع بقبضة كبيرة. كما أنها تأتي بمضخة خاصة بها كانت سهلة الاستخدام. لقد صدمت بصراحة أنه ، إذا أتيحت لي الفرصة للعب مع المعدات الثقيلة التي تشتهر بها العلامة التجارية ، فقد كانت الكرة هي التي علقت بي!

ولكن هناك العديد من البدائل أيضًا. على سبيل المثال ، قد تجد أنك تفضل كرة مع القليل من العطاء ، مثل تلك الموجودة في حزمة OPTP Pilates من DeLeon.

عندما يحين وقت استخدام الكرة فعليًا ، فإن أكبر نصيحة أمان لـ DeLeon هي إبقاء عينيك على السقف عند استخدام كرة أسفلك لتجنب وضع رقبتك في أوضاع غريبة.

لأن الكرة غير مستقرة ، “تأكد من أنك تشعر بالكرة بيديك قبل أن تحضرها إلى جوانب أخرى من جسمك” ، كما قالت ، مما سيتيح لك أن تشعر بمدى عدم استقرارها أولاً. ونصحت أيضًا بالتأكد من أن المنطقة المحيطة بساطتك واضحة حتى لا تقع على أي شيء يحتمل أن يكون خطيرًا. “ولكن إذا سقطت ، فأنت لا تسقط بعيدًا.”

أعتقد اعتقادًا راسخًا أنك لست بحاجة إلى أي معدات باهظة الثمن أو معقدة للحصول على تمرين جيد في المنزل. ولكن إذا كنت ، مثلي ، تجد أنك مستعد لشيء إضافي بسيط ، فقد تكون كرة Pilates أداة مفيدة ومتعددة الاستخدامات بشكل مدهش لإضافتها إلى إعداد صالة الألعاب الرياضية في منزلك.

متعلق ب:

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه