كيف أتاح التقاعد لامرأة واحدة الوقت للخروج من 90 جنيهًا إسترلينيًا

عندما كانت جينا باك ، 63 عامًا ، تقترب من التقاعد ، قررت أن الوقت قد حان للاعتناء بنفسها. لديها طفلان وخمس حفيدات. “أحاول أن أكون بصحة جيدة لعائلتي ونفسي. أريد أن أمتلك الطاقة لفعل الأشياء معهم. نحن نذهب في رحلات تخييم ، وأريد أن أكون قادرة على القيام بكل شيء يمكن لأي شخص آخر القيام به.

كافحت باك مع وزنها منذ العشرينات من عمرها. كأم عازبة عاملة ، تعاملت مع الكثير من التوتر. ومثل الكثير من الناس ، جربت العديد من الأنظمة الغذائية المختلفة ، لكن لم يكن هناك ما يخفض الوزن إلى الأبد.

كان أعلى وزن لها 287 رطلاً ، وكانت مصممة على عدم الوصول إلى 300 رطل. لقد انخفض وزنها الآن إلى 195 رطلاً وتأمل في الوصول إلى 180. “أشعر بتحسن كبير مع فقدان الوزن الزائد. هذا هو الأصغر منذ 20 عامًا. لا يزال لدي المزيد لأخسره ، وأخطط لمواصلة المشي يوميًا لإيقافه ، لكني أحب أنا الجديدة “، قالت. “أنا أقوى ، ويمكنني أن أفعل الكثير مع أحفادي. الآن أنا أرتديهم! “

قالت إنها بعد خسارة الوزن ، هي الآن:

  • ينام بشكل أفضل
  • يعاني من آلام أقل في الظهر
  • يمكن أن تتسوق الملابس في المتاجر العادية
  • يشعر بالراحة عند ارتداء السراويل القصيرة وملابس السباحة

“من قبل ، لم أكن أرتدي السراويل القصيرة مطلقًا. كنت أرتدي الكابريس – لم أكن أظهر ساقي السمينة. لم أكن لأرتدي ثوب السباحة في الأماكن العامة أيضًا. الآن بعد أن فقدت 90 رطلاً ، أشعر بالراحة في بشرتي. قالت: “إنه شعور جيد أن تخرج وتشعر بالراحة”.

إليك كيف فعلت ذلك.

فقدت جينا باك 92 رطلاً في 8 أشهر.مجاملة جينا باك

التفتت إلى الدواء من أجل بداية سريعة

في أغسطس 2021 ، ذهبت باك إلى طبيبها وطلبت دواءً لها لبدء عملية إنقاص الوزن. قالت باك إن الدواء ساعدها في كبح جوعها وزيادة مستويات طاقتها. كما جربت برنامجًا يتضمن فيتامينات ومخفوق بروتين ولصقة جلدية تحتوي على مكونات مصممة لتعزيز إنقاص الوزن.

ساعدها هذا المزيج على خسارة 20 رطلاً. قالت: “كنت بحاجة حقًا للبدء من جديد”. تستمر في تناول الفيتامينات وشرب مخفوقات البروتين ، لكنها لم تعد تأخذ الدواء أو ترتدي اللصقة.

كثفت من مشيها اليومي

عندما كانت باك تعمل ، كان من الصعب عليها أن تمشي أكثر من 6000 خطوة في اليوم. “قررت أنه عندما تقاعدت ، سأركز علي لأنني سأحظى طوال الوقت في العالم. قالت: “يمكنني المشي طوال اليوم”.

تقاعدت في كانون الثاني (يناير) 2022 ، ووفقًا لوعدها ، حددت لنفسها هدفًا يتكون من 10000 خطوة في اليوم. تعيش بالقرب من ميرتل بيتش ، ساوث كارولينا ، لذلك تستيقظ مبكرًا وبمجرد أن يكون الضوء كافياً لرؤية الشاطئ ، تخرج للمشي. “أطفالي يضحكون علي. يقولون ، “أمي لن تستقيل حتى تتخذ خطواتها”. قالت “لكن يمكنني المشي لساعات على الشاطئ”.

بحلول شهر أغسطس ، أدركت أنها كانت تقطع أكثر من 15000 خطوة يوميًا ، لذلك حددت ذلك كهدف جديد لها. “كل شيء بعد ذلك مكافأة. قالت: “في بعض الأيام أسير 30 ألف خطوة”.

إلى جانب المشي ، ترفع الأوزان في Planet Fitness مرتين في الأسبوع لمدة ساعة ونصف تقريبًا ، وتقوي بطنها وبطنها وذراعيها وساقيها. وفي فصلي الخريف والشتاء ، تغرق ليلتين في الأسبوع.

تهتم بما تأكله (نوعًا ما)

تسارع باك إلى الاعتراف بأنها لا تأكل نظامًا غذائيًا صحيًا. “لم يسبق لي أن. أنا لست من أكلة الخضار أو الفاكهة. أنا بيتزا ، همبرغر ، آكل شطيرة. طوال حياتي ، قيل لي إن علي أن آكل طعامًا صحيًا. لطالما اعتقدت أنني لن أفقد أي وزن أبدًا لأنني سأضطر إلى تناول السلطات ، لكن يمكنك إنقاص الوزن دون تناول السلطات طوال اليوم ، “قالت.

إليك كيف تدير نظامها الغذائي:

  • لا تحتفظ بالحلويات أو الوجبات السريعة في منزلها: “بهذه الطريقة ، أنا لست منجذبًا لأي من تلك الأشياء. كانت هذه مشكلتي من قبل “.
  • تتعقب طعامها وممارسة الرياضة وتهدف إلى البقاء ضمن حدها من السعرات الحرارية ، وهو حوالي 1500 سعرة حرارية في معظم الأيام. “أحيانًا أذهب قليلاً ، وأحيانًا يكون لدي أقل. يعتمد ذلك على ما أفعله في ذلك اليوم وما إذا كان لدي وقت لتناول الإفطار والغداء والعشاء. أحاول تناول الوجبات الثلاث ، لكن في بعض الأحيان عندما أكون بالخارج ، لا تسنح لي الفرصة.
  • تصوم 13 ساعة كل ليلة ويتتبع متى يبدأ صيامها وينتهي لمساعدتها على تجنب الفتنة في المساء. بمجرد أن تسجل أن صيامها قد بدأ ، فإنها ملتزمة.
  • إنها تتأكد من ذلك اشرب الكثير من الماء. تشرب 101 أونصة من الماء يوميًا ، أي نصف وزن جسدها بالأونصة.

تتواصل مع الآخرين الذين هم في نفس الرحلة

انضمت باك إلى مجموعة Start TODAY على Facebook في أبريل 2022. وقالت: “أحب التحدث إلى الناس والتعليق على ما فعلوه”. ذات يوم نشرت مقطع فيديو للمحيط ، وحصلت على العديد من الردود الإيجابية التي تنشرها يوميًا الآن. قالت: “يمكنهم رؤية ما أراه وسماع الأمواج وأحيانًا رؤية شروق الشمس”.

تحب كيف تكون المجموعة إيجابية وداعمة. قالت “بعض الناس يحصلون على ميل. إنه لأمر رائع أنهم يتحركون – هذا هو الشيء الرئيسي”. وهي تقدر أن كل شخص يسلك طريقه الخاص لفقدان الوزن وصحة أفضل: “ما يصلح لشخص واحد لا يعمل دائمًا مع شخص آخر. لكن فقدان الوزن يجعلك تشعر بتحسن كبير “.

احصل على الإلهام من قصص النجاح الأخرى هذه:

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه