يتذكر Family Dollar بعض منتجات معجون أسنان Colgate بسبب التخزين غير المناسب

يمكن أن يوفر لك شراء ضروريات منزلك في Family Dollar بالتأكيد بضعة دولارات. ولكن إذا اشتريت معجون أسنان أو غسول فم من متجر التخفيضات في الأشهر الأخيرة ، فقد ترغب في التحقق من الملصق.

استدعت Family Dollar طواعية العديد من منتجات Colgate التي تم بيعها في المتجر بسبب مخاوف من عدم تخزينها بشكل صحيح ضمن متطلبات درجة الحرارة.

وفقًا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، التي شاركت إشعار الاستدعاء على موقعها على الإنترنت ، تم شحن المنتجات المتأثرة إلى متاجر في أريزونا وكاليفورنيا وجورجيا وأيداهو وإنديانا ومونتانا ونيو مكسيكو ونيفادا وأوريغون وتكساس ويوتا بين 1 مايو. من 2022 حتى 21 يونيو 2022.

يتم تضمين المنتجات الستة التالية في عملية السحب:

  • معجون أسنان كولجيت اوبتيك وايت لمنع البقع 2.1 اونصة.
  • معجون أسنان كولجيت أوبتيك وايت بالفحم 4.2 أونصة.
  • غسول الفم كولجيت اوبتيك وايت 16 مل أوقية.
  • معجون أسنان كولجيت اوبتيك وايت هاي امباكت 3 اونصة.
  • كولجيت اوبتيك وايت معجون اسنان انتعاش الثلج 3.2 اونصة.
  • معجون أسنان كولجيت اوبتيك وايت ستين فايتر بالنعناع 4.2 اونصة.

حتى الآن ، لم تتلق Family Dollar أي تقارير من العملاء عن مرض يتعلق بسحب المنتجات ، لكن الشركة طلبت من المتاجر التي خزنت المنتجات إزالتها من الرفوف.

يمكن لأي شخص قام بشراء منتجات Colgate التي تم استرجاعها من Family Dollar استرداد المبلغ بالكامل دون إيصال. يمكن للعملاء أيضًا الاتصال بقسم خدمة العملاء في المتجر على الرقم 844-636-7687 لطرح أي أسئلة لديهم.

يتم تشجيع المستهلكين الذين فتحوا المنتج بالفعل وعانوا من آثار جانبية ضارة على الاتصال ببرنامج MedWatch للإبلاغ عن الأحداث الضائرة التابع لإدارة الغذاء والدواء عبر نموذج التقرير عبر الإنترنت.

خلال الصيف ، استدعى Family Dollar أيضًا طواعية أكثر من 400 منتج لم يتم تخزينها بشكل صحيح. أثر الاسترجاع على كل شيء من الأدوية الباردة وواقي الشمس إلى غسول الفم ومعقم اليدين. في ذلك الوقت ، أشارت إدارة الغذاء والدواء إلى أن المنتجات “تم تخزينها خارج متطلبات درجة الحرارة المحددة”.

متعلق ب:

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه