يقول البيت الأبيض إن بايدن سيترك العزلة بعد اختبارات كوفيد السلبية

0

قال البيت الأبيض إن اختبار الرئيس جو بايدن سلبي لـ Covid وسيغادر العزلة الأربعاء بعد خمسة أيام.

قال طبيب البيت الأبيض كيفين أوكونور في رسالة إن بايدن تلقى اختبارًا سلبيًا لـ Covid مساء الثلاثاء ومرة ​​أخرى صباح الأربعاء ، وقد اختفت الأعراض تمامًا تقريبًا. وقال أوكونور كإجراء احترازي ، سيرتدي بايدن قناعًا لمدة 10 أيام عندما يكون بالقرب من الآخرين.

وسيقوم بايدن بإلقاء ملاحظات في الساعة 11:30 صباحًا الأربعاء من حديقة الورود يناقش فيها اختباره السلبي ويستخدم تجربته لمناقشة مكان الأمة في معركتها ضد الفيروس وتوافر اللقاحات والأدوية المضادة للفيروسات ، وفقًا لمصادر مطلعة على الأمر.

نشر الرئيس على تويتر صورة لاختبار كوفيد السريع السلبي. قال: “عد إلى الشكل البيضاوي”.

كانت نتيجة اختبار بايدن إيجابية لـ Covid في 21 يوليو خلال اختبار روتيني وكان يعاني من سيلان الأنف والسعال والتهاب الحلق. بدأ في تناول عقار باكسلوفيد المضاد للفيروسات ، وهو برنامج علاجي لمدة خمسة أيام ، وقال طبيبه إن أعراض بايدن تحسنت بشكل مطرد خلال تلك الفترة. تم تطعيم بايدن بشكل كامل وتلقى جرعتين من التعزيز.

قال أوكونور إنه نظرًا لأن نسبة صغيرة من الأشخاص الذين يتناولون باكسلوفيد لديهم ارتداد للعدوى بمجرد توقفهم عن تناول العلاج ، فسيستمر بايدن في الخضوع لفحص Covid بانتظام.

سعى البيت الأبيض إلى استخدام مرض بايدن الخفيف نسبيًا والتعافي السريع لتشجيع الأمريكيين على التطعيم والتعزيز ، وهو ما تظهر البيانات أنه يقلل من خطر دخول المستشفى والوفاة. لقد شجعوا أيضًا الناس على اتباع نهج بايدن والبدء في تناول باكسلوفيد بمجرد أن تكون نتيجة اختبارهم إيجابية.

قال البيت الأبيض إنه يتبع الإرشادات الصادرة عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها والتي تنص على أنه يمكن للأشخاص المصابين أن يتركوا العزل بعد خمسة أيام إذا تحسنت أعراضهم وظلوا خاليين من الحمى لمدة 24 ساعة. لا توصي إرشادات مراكز السيطرة على الأمراض (CDC) بإجراء اختبار Covid سلبي ، والذي يقول البيت الأبيض إنه إجراء احترازي إضافي يتخذونه.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق