يقول المسؤولون إن طفلين في الولايات المتحدة مصابون بجدرى القرود

0

قال مسؤولو الصحة يوم الجمعة إنه تم تشخيص إصابة طفلين بجدرى القرود في الولايات المتحدة.

أحدهما طفل صغير في كاليفورنيا والآخر رضيع ليس مقيمًا في الولايات المتحدة ، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

ووصف الأطفال بأنهم بصحة جيدة ويتلقون العلاج. يجري التحقيق في كيفية الإصابة بالمرض ، لكن المسؤولين يعتقدون أنه كان من خلال الانتقال المنزلي. لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى على الفور.

يعتبر فيروس جدري القرود من الأمراض المستوطنة في أجزاء من إفريقيا ، ولكن هذا العام تم الإبلاغ عن أكثر من 15000 حالة في البلدان التي لم تشهد المرض تاريخيًا. في الولايات المتحدة وأوروبا ، حدثت الغالبية العظمى من الإصابات لدى الرجال الذين يمارسون الجنس مع رجال ، على الرغم من أن مسؤولي الصحة أكدوا أن أي شخص يمكن أن يصاب بالفيروس.

صور لأعراض جدري القرود والطفح الجلدي من وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة.
صور لأعراض جدري القرود والطفح الجلدي من وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة.
حكومة المملكة المتحدة

متعلق ب: مع انتشار تفشي مرض جدري القرود ، يمكن أن تساعدك هذه الصور في التعرف على الأعراض

في أوروبا ، كان هناك ما لا يقل عن ست حالات إصابة بفيروس جدري القرود بين الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أقل.

نشر أطباء في هولندا هذا الأسبوع تقريرًا عن صبي شوهد في مستشفى بأمستردام مع حوالي 20 نتوءًا أحمر-بني مبعثر في جسده. لقد كان جدري القرود ، وقال الأطباء إنهم لا يستطيعون تحديد كيفية إصابته به.

في أفريقيا ، كانت عدوى جدري القرود بين الأطفال أكثر شيوعًا ، ولاحظ الأطباء ارتفاعًا في نسب الحالات الشديدة والوفيات بين الأطفال الصغار.

متعلق ب: أنا أعاني حاليًا من جدري القرود ، والأعراض مؤلمة جدًا لدرجة أنني كادت أن أفقد الوعي

قال الدكتور جيمس لولر ، طبيب الأمراض المعدية في المركز الطبي بجامعة نبراسكا ، إن أحد الأسباب قد يكون أن العديد من كبار السن قد تم تطعيمهم ضد الجدري وهم أطفال ، مما يمنحهم على الأرجح بعض الحماية ضد جدري القرود.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق