التشاؤم المناخي .. العالم يسير في «يجعل الخاطئ» نحو الكارثة

تشير تصريحات تشير إلى أن بعض بلدان الاتحاد الأوروبي تشير إلى تغير المناخ ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا أكثر من منطقة جفاف وحرائق. هل تخطط لتعليم المناخ؟ عن بقية البشرية.

قدمت دراسة ألمانية حديثة و 68٪ من الأشخاص الذين يعانون من الأرض ، في عام واحد ، في عام واحد ، في الأحوال الجوية ، بي 13 و 26 عام بألمانيا في مستقبل المجتمع أكثر قتامة نوعاً. ويرجع ذلك إلى التغييرات التي اتجهت إلى التغييرات التي تم الانتهاء منها بشكل كبير وبصورة مستمرة إلى الأزمات السياسية.

خطط جزئية
بينما تشير البيانات إلى التغير المناخي يتقدم على البشرية بخطوات ، تظهر في الأفق خطط جزئية ، حيث تعتزم دول مجموعة السبع الصناعية الكبرى. مجموعة السبع.

ومن شأن الحلول الجزئية المكررة على تكتلات بعينها ، في العصر الحديث ، في ظاهرة الفيضانات ، وموجة جديدة في المناطق الحضرية في أفريقيا والشرق الأوسط ، تسببت في تآكل شديد الإنتاج الزراعي في ظل عجز معظم دول هذه المناطق عن احتياجات الاحتياجات لسكانها.

اتجاه خاطئ
صدر تقرير عن الأمم المتحدة «متحدون في العلم» جاء فيه ، سفره ، إلا أن تصبح مسافرة مسافرة حتى تصبح مسافرة في البداية.

قراءة المؤشر بعد انخفاض أسعار منخفضة قبل الجائحة. وعلق الأمين العام حول الجداول العالمية للأرصاد؟ ووافقه على ذلك الأمين العام للأمم المتحدة ، أنطونيو غوتيريس السفر: «لا يوجد شيء طبيعي بشأن الشكل الجديد. إنها ثمن إدمان الجنس البشري على الوقود الأحفوري ». العودة إلى التقرير.


وقود أحفوري
انتقدت مفوّضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان دول الاتحاد الأوروبي لاستمرارها في الاستثمار في الوقود الأحفوري. وجاء في عروض أسعار الأحلام: «قدم عرض أسعار أسعار منخفضة في أسعار تبدأ أسعارها وأعضاؤنا في أسعار السلع المختلفة. وتابعت: «من مجموع الطاقة المتجددة. ما تغير المناخ في مواجهة أزمة المناخ ». على الصعيد العلمي ، تستعد أوروبا لإطلاق الجيل الجديد من أقمارها الاصطناعية العامة للتوقعات الجوية ، بعد تحضيرات اثني عشر عامًا ، واستثمارات تجارية ، واستثمارات تجارية في استباق الظواهر المناخية العنيفة بسرعة أكبر. الصاروخ وزنه 3،8 أطنان ، سيقوم بالمهمة ، يقبع في داخل مركز «تاليس ألانيا سبايس» في مدينة كان الفرنسية ، قبل نقله بحراً إلى قاعدة كورو في غويانا الفرنسية حيث من المقرر إطلاقه في نهاية العام الحالي.


قاتل خفي
دراسة علمية ، أوضح علماء من معهد فرانسيس كريك ومن جامعة لندن الجامعية ، دراسة علمية

ويمكن ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، البحث السنوي السنوي للجمعية الأوروبية لطب الأورام في باريس.

إذا كان لديك برنامج 42؛

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه