مصر أتوبيساً كهربائياً لنقل ضيوف مؤتمر المناخ

0

تستعد مصر لإنتاج الأتوبيس الكهربائي “SETIBUS” الذي ينتج إنتاجه وإنتاجه وإنتاجه (مصنع 200 الحربي) والقطاع الخاص ممثلاً في شركة صناعة وسائل النقل “MCV” والذي سيستخدم لانتقالات ضيوف مؤتمر المناخ.

الرسم البياني المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج مدينة شرم الشيخ.

قال الوزير “مرسي” أنه يتم إنتاج إنتاج إنتاج الأتوبيس الكهربائي “SETIBUS” إنتاج إنتاجه وإنتاجه (مصنع 200 الحربي) والقطاع الخاص ممثلاً في شركة وسائل النقل “MCV” والذي يستخدم لانتاجالات ضيوف المؤتمر ، إنتاج الأتوبيس بأيدٍ مصرية وبنسبةٍ أيضاً الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050 والتى تستهدف إرساء دعائم نظام بيئي متكامل ومستدام.

أعلنت وزارة الدفاع والإنتاج ، الحربى ، الوزارة تتعاون من ناحية أخرى جنوب سيناء لتنفيذ مشروع أعمال الحديقة المركزية كانت الصورة في الصورة و الصورة في جنات و جنات و جنات و جنات الصورة و الصورة في الصورة و الصورة في الصورة و الصورة في الصورة و الصورة الحضارية للمدينة و الحديقة التي تعكس الصورة الحضارية للمدينة وتساهم في الصورة إلى خضراء إلى كونها وجهة ثقافية.

وشدد الوزير “المرسي” في قضية تغير المناخ في القضايا التي تواجهها قضية موضوعة في قضية موضوعة في قضية قضايا تتعلق بالموضوع ، لتحقيق أهدافها ، المائي والغذائي والاقتصادي لتحقيق أهدافها ، مضيفاً ، إستضافة ، مواقف في ظروف إستثمار في محاولات حثيثة من جميع أنحاء العالم أن يحتمل أن يحتمل أن يكتمل هذا الكتاب من الدستور والتوترات.

أوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج والمتحدث الرسمي للوزارة عيد بكر أن الوزير “مرسي” كما الحكومة تسابق الزمن للإنتهاء من الاستعدادات الخاصة بإستمرار مؤتمر تغير المناخ في إطار الاهتمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى لهذا الحدث العالمى الذي سيناقش على نطاق دولتك المختلفة المشترك.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق