تن هاغ: راشفورد جزء من مشروع مانشستر يونايتد ولا توجد نية لبيعه

قال إريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إنه لا توجد أي نية لبيع ماركوس راشفورد نجم الفريق في الصيف.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.إيه.ميديا” أنه بعد أن سجل راشفورد 30 هدفا في الموسم الماضي وتمديد عقده 5 سنوات، سجل اللاعب الصاعد من أكاديمية النادي 7 أهداف فقط هذا الموسم.

وارتبط اسم راشفورد البالغ 26 عاما هذا الأسبوع بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قد يمنح مانشستر يونايتد أموالا ضخمة في ظل اعتبارات الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يتعلق بالربحية والاستدامة المالية.

وقد يمثل هذا ربحا صافيا في هذه الناحية خاصة وأنه لاعب إنجليزي ولكن المدير الفني تن هاغ قال إن الفائدة المالية لا تقارن بأهمية اللاعب للنادي في المستقبل.

وقال تن هاغ:” لم نجدد تعاقده لمدة 5 أعوام في الموسم الماضي، ولدينا نية لبيعه، لا.. ينبغي أن يكون جزءا من هذا المشروع، لذلك فهذا ليس موضوعا نتحدث فيه”.

وكان تن هاغ يتحدث قبل مواجهة ليفربول في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد غد الأحد- وهي مباراة ربما تحدد مستقبل المدير الفني بالبقاء مع الفريق في المشروع الجديد الذي تقوده شركة “إنيوس”.

وعانى مانشستر يونايتد، الذي ضربته الإصابات، من موسم صعب، ويحتاج للتغلب على فريق ليفربول، بقيادة يورغن كلوب، في أولد ترافورد للحفاظ على آماله في التتويج بلقب هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي ويواجه صعوبة كبيرة لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في دوري الأبطال، ولكن تن هاغ يأمل أن تكون مباراة الأحد بمثابة حافز لتغيير حظوظ الفريق هذا الموسم.

وقال تن هاغ: “في الحقيقة، لم نتمكن من قلب الأمور حتى الآن. حظينا بفرص، ولكننا أضعنا كل الفرص (لقلب الأمور)”.

وأضاف: “يوم الأحد لدينا فرصة جيدة لاكتساب الزخم. أعتقد أن الفريق واللاعبين أظهروا مؤخرا، منذ يناير/كانون الثاني، أننا نقدم سلسلة من المباريات الجيدة وحققنا الكثير من الانتصارات، لذلك يجب أن يؤمنوا بأن بمقدورهم فعل ذلك”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه