مباشر.. مباراة بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، آيندهوفن الهولندي، اليوم الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورغم إلغاء أفضلية التسجيل خارج الديار إلا أن انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 يصب في مصلحة دورتموند الذي عاد من أرض منافسه بالتعادل.

ويسعى دورتموند للفوز والتأهل لربع النهائي لتعويض الخروج من الكأس المحلية والتراجع إلى المركز الرابع في البوندسليغا.

في المقابل، يبحث آيندهوفن عن بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2007، علما أنه أحرز اللقب في 1988 مع مدرّبه الأسبق غوس هيدينك.

ولم يخسر آيندهوفن أي مباراة من أصل 25 هذا الموسم في الدوري المحلي، حيث يتبوأ الصدارة بفارق 10 نقاط عن فينورد روتردام، بفضل 31 هدفا في 38 مباراة للمخضرم لوك دي يونغ.

موعد مباراة دورتموند وآيندهوفن والقنوات الناقلة

تقام المباراة اليوم الأربعاء الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (20:00 بتوقيت غرينيتش) على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند.

وتنقل المباراة مباشرة عبر قناة “بي إن سبورتس 2” (beIN Sports HD 2)، وقناة “المجر سبورتس 1” (Sport 1 Hungary)، وسكاي سبورتس إيطاليا (Sky Sport Uno Italia).

وكانت أندية مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب، وريال مدريد الإسباني المتوّج 14 مرّة (رقم قياسي)، وبايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأرسنال الإنجليزي، وبورتو البرتغالي، وبرشلونة الإسباني تأهلت إلى ربع نهائي المسابقة القارية الأم.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه