أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل لعام 2023

تتوفر الكثير من الوجهات السياحية المميزة التي يمكن قضاء رحلة شهر العسل داخلها والاستمتاع بأجوائها الخاصة التي لا تشبه غيرها، لذا يمكن تحديد أفضل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل لعام 2023.
تابعوا المزيد:إرشادات للسفر للمرة الأولى في أوروبا

أشهر الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل

متى تذهب: في أي وقت ما عدا منتصف مارس إلى مايو

تتوفر الكثير من الأنشطة في تنزانيا التي يمكن أن يقوم بها العروسان كالعشاء على ضوء الشموع، ورحلة السفاري التنزانية.
يمكن تنظيم العشاء أيضًا في وسط الأدغال والذي يكون مضيئًا بأضواء الفوانيس الدافئة، كما أنه من الممكن تجربة رحلات السفاري والاسترخاء أيضًا على الشاطئ في زنجبار، والقيام بأنشطة الغطس والسباحة، كما أنه لا يمكن الاكتفاء بذلك فقط حيث يمكن استكشاف أسواق التوابل العطرة والأزقة الضيفة في ستون تاون.

متى تذهب: من أبريل إلى أكتوبر

قائمة لا حصر لها تقريبًا من المنتجعات والمحلات التجارية في إندونيسيا تقدم الخلجان المنعزلة وعلاجات السبا وغروب الشمس الذي يمكن الاستمتاع به خلال رحلة شهر العسل.
تحتوي الحديقة الوطنية على واحدة من أعلى كثافة من إنسان الغاب البري في العالم، لذلك فهناك فرصة جيدة لرؤية الأرجوحة أثناء تناول الغداء على السطح العلوي للقارب.
تابعوا المزيد:رحلة سفاري مدهشة بانتظارك في موسم الرياض
يمكن أيضًا القيام برحلة بحرية للعروسين من خلال الانتقال إلى بالي حيث يمكن الاختيار من بين الرحلات المختلفة سواء من خلال الإقامة في الفيلات أو المنازل الريفية والتي تحتوي على حدائق خاصة ومناظر طبيعية على البحر.

قضاء شهر العسل في فيجي

متى تذهب: من مايو إلى أكتوبر

تمتلك فيجي رمال السكر المتجمدة، ولكن لديها أيضًا الأشخاص المُرحبة طوال فترة الرحلة السياحية أثناء قضاء شهر العسل مع شريك الحياة.
يمكن القيام برحلة سفاري بالقارب النفاث لنهر سيجاتوكا، والتي تنقل العروسان إلى داخل فيجي الداخلية الخضراء، إنها فرصة لزيارة القرى الفيجية الأصيلة، والمشاركة في حفل ترحيب تقليدي يتضمن شرب جذور الكافا من قشرة جوز الهند.
كما أن الرحلة على جزيرة ماتانجي، وهي منتجع جزيرة خاص تحيط به النباتات الاستوائية الفخمة، هناك يمكن البقاء في نسخة فاخرة من الخزف التقليدي (مقصورة من القش)، بالإضافة إلى إمكانية القيام برياضة الغطس في المياه البلورية فوق الشعاب المرجانية المحفوظة جيدًا؛ فضلًا عن ذلك يمكن تعلم نسج السلال الفيجية أو أخذ درسًا في الطبخ؛ التنزه بين أشجار النخيل واللوز وأشجار المانغروف؛ كما أنه من الممكن اكتشاف حياة الطيور كل شيء بدءًا من حمامات الفاكهة وحتى صياد السمك.
يمكن أيضًا القيام بنزهة في خليج هورسشو بجزيرة ماتانجي، والتي تشكلت من فوهة بركانية غارقة، وسيتم إنزال العروسين بالقارب للاستمتاع بالعزلة المطلقة للخليج طوال فترة الظهيرة.

تابعوا المزيد:نصائح تساعدك على إنهاء أعمالك أثناء السفر



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه