أوكاياما سيتي ، اليابان

0

كن مفتونًا بسحر أوكاياما

عاصمة محافظة أوكاياما ، مدينة أوكاياما هي وجهة تاريخية وجميلة بشكل طبيعي في غرب اليابان. هنا ، يمكن للزوار استكشاف ما هو رائع ، 16العاشر-قلعة أوكاياما في القرن ، تذوق دراق المنطقة الأسطوري وانغمس في الحكايات الشعبية لموموتارو ، الصبي المولود من دراق عملاق. تقدم أوكاياما مزيجًا جذابًا من التقاليد والأسلوب الفني المعاصر. يسلط هذا الدليل الضوء على بعض أفضل مناطق الجذب التي يجب مشاهدتها في المدينة والتجارب اليابانية الفريدة.

استكشف الأعمال الفنية في الهواء الطلق في المدينة

مع مجموعة من مساحات العرض العامة ، أوكاياما هي جنة لعشاق الفن. من بين عوامل الجذب الفنية الجديرة بالملاحظة العمل الفني الجاهز لبيتر فيشلي وديفيد فايس ، ثنائي سويسري ابتكروا معًا قطعة مؤثرة تسمى “كيف تعمل بشكل أفضل”. يمكن للزوار أيضًا اكتشاف كيف حوّل ليام جيليك مبنىً عامًا إلى فن رمزي من خلال “تطوير الأوجه” ، ويتفاجأوا من شاشة دان جراهام المفاهيمية الجذابة ، والتي تُعرض بجوار ضريح أوكاياما.

استمتع بالفواكه والمطبخ في أوكاياما

أوكاياما هي إحدى المحافظات الرائدة في إنتاج الفاكهة في اليابان ، لذا فليس من المستغرب أن يجد عشاق الطعام الكثير ليحبوه هنا. في Urashima Honpo ، متجر حلويات له أكثر من 80 عامًا من التاريخ ، يمكن للزوار التعرف على تقاليد الطهي اليابانية أثناء صنع الحلويات الخاصة بهم المصنوعة بشكل جميل ، مصحوبة بحفل شاي تقليدي.

السفر عبر الزمن إلى عصر إيدو

من السهل التواصل مع تاريخ أوكاياما الغني. يمكن للزوار العودة إلى فترة إيدو ، التي امتدت من عام 1603 إلى عام 1867 ، أثناء التجول في المسارات في Omizuen ، وهو فندق كلاسيكي جميل ، 18العاشرحديقة القرن ، أو القيام بجولة في أحد أفضل مساكن الساموراي المحفوظة في أشيموري ، وهي منطقة تاريخية لم يمسها مرور الوقت.

شفاء روحك في بيئة طبيعية

تعتبر الإقامات في المزرعة وسيلة مجزية ومريحة للزوار ليغمروا أنفسهم في نمط الحياة الريفية اليابانية التقليدية. Oumi no Sato ، مزرعة مملوكة للعائلة تشتهر بالخوخ الأبيض اللذيذ ، تقدم مجموعة متنوعة من الخبرات التعليمية ، بما في ذلك قطف الفاكهة وصيد الفطر. يمكن للزائر أيضًا تذوق النكهات المحلية في المقهى الموجود في الموقع وقضاء بعض الوقت في حديقة الحيوانات ، والتي تعد موطنًا للسكان المحبوبين بما في ذلك الماعز والأرانب والسلاحف.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق