إنه صيف العطلات القصيرة المتعددة

0

يتطلع الأمريكيون بشكل متزايد إلى قضاء المزيد من الإجازات ، ولكن أقصر ، هذا الصيف ، وفقًا لشركة Allianz Partners للتأمين على السفر.

أطلق أليانز على هذه الظاهرة اسم “تعدد الموجات الدقيقة” بعد أن وجد أن 34٪ من الأمريكيين قالوا إنهم يخططون لأخذ إجازات متعددة من الآن وحتى سبتمبر.

كجزء من مؤشر ثقة العطلة السنوي ، استطلعت أليانز 2،009 أميركيين في مايو. وجدت الشركة أن 67٪ يخططون للسفر بعيدًا عن المنزل لليلة واحدة على الأقل هذا الصيف. في المتوسط ​​، خططوا لأخذ 1.2 إجازة. قال 51 بالمائة إنهم يخططون للقيام برحلات متعددة ، و 22٪ يخططون للقيام بثلاث رحلات صيفية أو أكثر.

وجد Allianz أن معظمهم سيقضون أربع ليالٍ بعيدًا ، لكن هذا العدد المتوسط ​​انخفض مع أولئك الذين يخططون لقضاء إجازة في كثير من الأحيان. بالنسبة لأولئك الذين يخططون للقيام بأربع أو خمس رحلات سنويًا ، قال 40٪ إنهم سيقضون ليلتين أو أقل بعيدًا عن المنزل خلال تلك الرحلات.

تعتبر “الكاتيونات الدقيقة المتعددة” أكثر شيوعًا بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا ، ومن بينهم 46٪ يخططون لرحلتين صيفيتين أو أكثر.

عرف أليانز لأول مرة “الكاتيونات الصغيرة” على أنها رحلات ترفيهية أقل من خمس ليالٍ في عام 2019. الآن ، قال مدير التسويق والاتصالات دانييل دورازو ، إن الأمريكيين “يعوضون الوقت الضائع” من خلال التخطيط للعديد من الكاتيونات الدقيقة.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق