الصناعة تحث الرئيس بايدن مرة أخرى على إعادة فتح السفر الدولي

دعت المجموعات التجارية التي تمثل صناعة السفر والقطاعات الأخرى المعتمدة على السياحة مرة أخرى إدارة بايدن إلى إعادة فتح حدود الولايات المتحدة أمام السفر الدولي.

يدعو التحالف المؤلف من 24 منظمة إلى تخفيف قيود الدخول اعتبارًا من 15 يوليو. المنظمات ، التي تشمل اتحاد السفر الأمريكي ، ASTA ، الخطوط الجوية الأمريكية ، IATA ، جمعية الفنادق والمطاعم الأمريكية ، الرابطة الوطنية للمطاعم ، وجمعية الألعاب الأمريكية كررت الرابطة أيضًا على وجه التحديد دعوتها لإعادة فتح سريع للسفر بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

في الوقت الحالي ، تحظر الولايات المتحدة دخول معظم المسافرين من 36 دولة ، بما في ذلك البرازيل والصين والمملكة المتحدة و 29 دولة في الاتحاد الأوروبي.

يدعو المخطط الأخير الذي قدمته المجموعات التجارية إلى أن تظل قيود الدخول سارية فقط للبلدان الأكثر تعرضًا لمخاطر Covid-19. يقول التحالف إنه يجب استبدال جميع قيود السفر الأخرى بمتطلبات الدخول التي تستند إلى ملف مخاطر الفرد واتجاهات Covid-19 في الدولة.

قال التحالف إنه كخطوة أولى فورية ، يجب أن يتمكن الأفراد الذين تم تطعيمهم من الدول غير عالية الخطورة ، مثل دول الاتحاد الأوروبي ، من دخول الولايات المتحدة دون دليل على وجود اختبار Covid سلبي أو التعافي من الفيروس.

وقالوا إن الولايات المتحدة يجب أن تعمل مع هذه الدول لوضع مبادئ توجيهية للتحقق من إثبات حالة اللقاح.
قالت المجموعات التجارية أيضًا إنه يجب السماح للأفراد غير الملقحين من البلدان منخفضة ومتوسطة الخطورة بدخول الولايات المتحدة بعد تلقي اختبار Covid-19 سلبيًا في غضون 72 ساعة من السفر أو إذا كان لديهم دليل طبي على الشفاء من الفيروس.

قال روجر داو ، الرئيس التنفيذي لشركة US Travel: “توافق صناعة السفر على أن الاسترشاد بالعلم هو النهج الصحيح تمامًا ، وكان العلم يخبرنا منذ بعض الوقت أنه من الممكن البدء في إعادة فتح السفر الدولي بأمان”.

لقد أعادت العديد من دول الاتحاد الأوروبي فتح أبوابها بالفعل أمام المسافرين الأمريكيين. لكن إدارة بايدن لم ترد بالمثل. في غضون ذلك ، شكلت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مجموعة عمل موجهة نحو إعادة فتح السفر الآمن بين البلدين.

تطلب المملكة المتحدة حاليًا من معظم الأمريكيين الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند الدخول.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه