المتحدة تطارد سوقًا متميزًا مع طلب طائرات كبير

نيوارك – مع طلبها في وقت سابق من هذا الأسبوع من 270 طائرة ذات ممر واحد وخطوط رئيسية للتسليم بحلول عام 2026 ، تخطط يونايتد لزيادة عروض منتجاتها المتميزة للسفر المحلي.

بحلول الوقت الذي يكتمل فيه تجديد أسطولها ، ستكون يونايتد قد زادت مخزونها الإجمالي من مقاعد الدرجة الأولى المحلية ومقاعد الدرجة الاقتصادية بلس بنسبة 75٪ مقارنة بمستويات 2019. تراهن شركة النقل على أن إضافة عدد أكبر من المقاعد المميزة ستمنح يونايتد مكانة مع المسافرين من رجال الأعمال.

ومع ذلك ، مع استمرار سفر الأعمال إلى الوباء بسبب جائحة Covid-19 ، فإن الكثير من التوسع يأتي مصحوبًا بالمخاطر.

لكن بوب مان محلل صناعة الطيران من آر دبليو مان وشركاه قال إن يونايتد يمكن أن يجد الطلب ليس فقط من انتعاش السوق ولكن عن طريق السرقة من المنافسين.

قال مان “أعتقد أنهم يستهدفون دلتا في الفضاء المتميز”.

يونايتد جاهز مرة أخرى للتنافس على المسافر المتميز المتميز.– المحلل / المدون جيسون رابينوفيتش

قال سكوت كيربي ، الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد ، لمحللي الاستثمار خلال حدث في بورصة ناسداك في 29 يونيو ، إن تمايز المنتجات هو في الواقع تركيز رئيسي على ترقية الأسطول.

من بين العناصر الأخرى ، سيكون لدى يونايتد شاشات ظهر على كل ظهر مقعد رئيسي محلي بحلول عام 2025 ، لتتماشى مع شبكة WiFi عالية السرعة. تشتمل أنظمة الترفيه من باناسونيك على 2800 ساعة من المحتوى واتصال Bluetooth. يتم توفير شبكة WiFi عالية السرعة بواسطة Viasat. سيوفر كل مقعد منافذ كهربائية.

يرى المحلل الصناعي والمدون جيسون رابينوفيتز أيضًا أن استراتيجية يونايتد لتحسين المقصورة هي هجوم على شركة دلتا ، التي عملت على مدار العقد الماضي لتضع نفسها كشركة طيران أمريكية متميزة. تمتلك دلتا شاشات ظهر على كامل أسطولها المحلي الرئيسي تقريبًا بينما قامت شركة American بإزالة الأنظمة من معظم طائراتها ذات الممر الواحد.

وقال رابينوفيتز “يونايتد مستعد مرة أخرى للتنافس على المسافر المتميز”. “إنهم يعتقدون – ولديهم البيانات التي تثبت ذلك – أنه إذا كانت لديك شاشات ترفيه على ظهر المقعد ، فسيحب الركاب كل شيء آخر على متن الطائرة بشكل أفضل.”

وفي الوقت نفسه ، يمثل إعلان يونايتد أنها ستوفر تكوينات داخلية متسقة ومتصلة بالكامل على جميع الطائرات ضيقة الجسم بحلول عام 2025 أهم مبادرة لشركة يونايتد حتى الآن لتمييز نفسها على المنتج.

قال كيربي: “الرهان الذي نراهن عليه اليوم لا يتعلق بعودة رحلات العمل”. “سفر العمل سيعود. الرهان الذي نراهن عليه اليوم هو أن العملاء يهتمون بالمنتج.”

أكبر طلبية على الإطلاق لشركة United تشمل 150 طائرة بوينج 737 ماكس 10 ، و 50 طائرة من طراز 737 ماكس 8 الأصغر ، و 70 طائرة إيرباص A321neos ، مع تحديد موعد التسليم بين عامي 2023 و 2026. هذه الطلبات ، جنبًا إلى جنب مع دفتر الطلبات الذي كان لدى يونايتد قبل إعلان التوسيع ، يعني أن شركة النقل تتوقع استلام ما يقرب من 500 جسم ضيق بحلول عام 2026.

مقاعد أكثر ، خدمة مركزية أكثر

خلال نفس الفترة ، تخطط يونايتد للتقاعد من 300 طائرة ذات هيكل ضيق وطائرة إقليمية ، بما في ذلك 200 طائرة من حوالي 300 طائرة ذات مقصورة واحدة ، و 50 مقعدًا تستخدمها حاليًا في شبكتها الإقليمية United Express. والنتيجة ستكون شركة طيران ستخرج من تجديد الأسطول بمقاعد متاحة أكثر بنسبة 30٪ في شبكتها في الولايات المتحدة مما هي عليه اليوم.

أكد المسؤولون التنفيذيون في الشركة على الأغراض المتعددة لتجديد الأسطول وتوسيعه. تعد مراكز يونايتد السبعة – نيوارك وواشنطن دالاس وشيكاغو أوهير وهيوستن بوش إنتركونتيننتال ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ودنفر – في أفضل مزيج من المدن بين شركات الطيران الأمريكية الكبرى لجذب طلب الركاب ، وخاصة الطلب على الركاب المميزين. ، لقد تجادلوا.

لكن ، أوضح أندرو نوتيلا ، كبير الإداريين التجاريين ، أن يونايتد يقلل من استخدام هذه المحاور من خلال الطيران بعدد كبير من الطائرات التي تضم 50 مقعدًا وعدم وجود جداول ربط قوية بما يكفي.

اعتبارًا من يوليو 2019 ، قال Nocella ، بلغ متوسط ​​عدد مقاعد يونايتد 104 مقعدًا فقط لكل رحيل من أمريكا الشمالية ، مقارنة بمتوسط ​​إجمالي قدره 114 مقعدًا لـ Delta و American. علاوة على ذلك ، فإن 10 ٪ فقط من البنوك المتصلة التابعة لشركة United (جدول رحلات شركات الطيران المتجمعة داخل وخارج المحاور عدة مرات في اليوم لتسهيل الاتصالات الفعالة) في مراكزها في وسط القارة في دنفر وهيوستن وشيكاغو لديها 70 رحلة مغادرة أو أكثر ، كما يقول رقم Nocella ضروري للوصول إلى الكتلة الحرجة.

مع زيادة حجم أسطولها ، تخطط يونايتد لإضافة ما يقرب من 100 رحلة يوميًا في كل من تلك المطارات على مدار السنوات العديدة القادمة ، مما يمكنها من جلب 65 ٪ من البنوك المتصلة إلى 70 رحلة مغادرة أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، ما يقرب من 33٪ من رحلات المغادرة الداخلية لشركة United على متن طائرات من فئة واحدة ، و 50 مقعدًا. لكن هذا الرقم سينخفض ​​إلى 10٪ بنهاية تجديد الأسطول. وبحلول ذلك الوقت ، سيتوقف يونايتد عن تحليق الطائرات التي تتسع لـ 50 مقعدًا بين المدن الكبيرة ، وسيتم استخدام المقاعد الفردية المتبقية المكونة من 50 مقعدًا فقط في الطرق المناسبة ، كما قال Nocella ، مثل بين دنفر وبلدات ماونتن ويست الصغيرة مثل كودي ، وايومنغ.

ميزة أخرى لمشروع التجديد: سيقلل أسطول الطائرات الأكبر حجمًا تكاليف شركة يونايتد لكل ميل مقعد متاح بنسبة 8 ٪ باستثناء الوقود ، وفقًا لتقديرات الشركة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه