بعثات كوارك

0

التندرا على الطاولة: تجربة الطهي الإنويت

“لقد سمحت لنا زيارة موطن الإنويت في جرينلاند ونونافوت على مر السنين ببناء علاقات ذات مغزى مع المجتمعات المحلية” ، حسب قول أليكس ماكنيل ، مدير تجربة الرحلات الاستكشافية والابتكار في رحلات كوارك. “وبالتالي ، نحن قادرون على توفير هذه المنصة الفريدة من نوعها للطهاة المحليين لعرض مطبخهم وثقافتهم من الإنويت.”

طعام الإنويت في أنقى حالاته وأكثرها طبيعية

يوجد في قلب Tundra to Table نقاء المكونات: المأكولات البحرية التي يتم اصطيادها طازجة من مياه القطب الشمالي ، ولعبة التجوال المجانية التي تستهلك العشب والنباتات العضوية بشكل طبيعي. يمكن أن تشمل الأطباق: مخلل سمك الهلبوت مع سمك مقطوع وخبز. لحم خروف جنوب جرينلاند يقدم مع بومس آنا (شرائح بطاطس) ، ولفت راجو حلو ومخلل حشيشة الملاك ؛ المسك المطهو ​​بالبيرة مع البطاطا المهروسة جرينلاند وصلصة الفطر ومربى التوت ؛ وبطرميجان المطلي بالعسل ، يقدم مع بيوريه اللفت.

يستضيفه طهاة الإنويت المحليون الخبراء في المطبخ الأصلي

الأطباق التي يتناولها الضيوف خلال تجربة الطهي هذه ، التي تقام في بالينا ، المطعم الرئيسي في Ultramarine، تعكس تقاليد الطهي في المنطقة التي يسافر إليها الضيوف ، سواء أكان ذلك ثعبان المسك في جرينلاند أو القطب الشمالي شار في نونافوت. سيشارك الطهاة المحليون قصة شعبهم من خلال الطعام.

تجربة الطهي الوحيدة من نوعها في إنويت

كوارك إكسبيديشنز هو المشغل القطبي الوحيد الذي يقدم هذا النوع من التعاون في الطهي مع طهاة الإنويت المحليين.

البحث عن الطعام بقيادة الشيف

ستقدم Quark Expeditions فرصة أخرى متعلقة بالطهي في موسم القطب الشمالي 2022. في رحلات مختارة ، يمكن للضيوف مرافقة طهاة الإنويت أثناء بحثهم عن الطعام في البرية ومشاركة أفكارهم عن العلف والتحدث عن نباتات القطب الشمالي وتقاليد الطهي في الإنويت

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق