بويرتو فالارتا – ريفييرا ناياريت

0

لا يوجد وقت سيئ في العام للزيارة – إليك بعض الأسباب التي تجعل عملائك يحبون بويرتو فالارتا وريفيرا ناياريت في أي وقت من السنة.

مناخ استوائي مثالي
مع متوسط ​​درجة حرارة سنوي يبلغ 77 درجة فهرنهايت ، تعد بويرتو فالارتا ، في ولاية خاليسكو ، وريفيرا ناياريت ، في ولاية ناياريت ، حلمًا لقضاء الإجازة. أكثر من 330 يومًا من أشعة الشمس المستمرة كل عام تشكل خلفية مثالية للصور التي تستحقها إنستغرام.

ملعب طبيعي
بفضل نظام بيئي مزدهر ومتنوع ، حياة حقيقية ناشيونال جيوغرافيك الخبرة في انتظارك. تبرز الفصول المختلفة حيوانات مختلفة ، ولكن هناك العديد من المواقع الجميلة التي يمكن استكشافها في أي وقت من السنة. جولات إلى محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو Islas Marietas في ريفييرا ناياريت ، بما في ذلك الشاطئ الخفي الجميل ، وزيارة مصب El Salado في Puerto Vallarta ، وهي منطقة طبيعية محمية تبلغ مساحتها 169 هكتارًا مع التماسيح ومئات من أنواع الطيور ، هما الأفضل!

شواطئ لا تصدق تشبه الجنة
من المؤكد أن الشواطئ في ساحل المحيط الهادئ بالمكسيك لن تخيب ظنك أبدًا. تمتع برحلة مذهلة إلى Majahuitas أو شاطئ Yelapa في بويرتو فالارتا ، المليء بالمطعم والبارات والأنشطة ، ثم استرخ في اليوم التالي في ريفيرا ناياريت Lo de Marcos أو Punta de Mita ، البلدات الهادئة مع بعض الشواطئ القليلة المتبقية التي لم يمسها أحد. وهذا الطقس المثالي على مدار العام يمنحك الكثير من الفرص للاستفادة القصوى من وقتك على الشاطئ.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق