تتحد منصات إدارة السفر في TravelPerk-Click Travel deal

استحوذت منصة إدارة السفر TravelPerk على Click Travel ، وهي شركة منافسة مقرها المملكة المتحدة.

تجلب عملية الاستحواذ تحت مظلة TravelPerk أكثر من 400 مليون دولار من الإنفاق السنوي على السفر التجاري عبر حوالي 2000 عميل من عملاء Click Travel – معظمهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، بما في ذلك Five Guys و Red Bull ، وفقًا لـ TravelPerk. وقالت الشركات إن جميع موظفي Click في برمنغهام البالغ عددهم 150 سينضمون إلى TravelPerk.

على المدى القريب ، ستستمر أعمال ومنصة Click في العمل بشكل مستقل تحت ملكية TravelPerk قبل أن يتم ترحيل عملاء Click في النهاية إلى TravelPerk ، وفقًا لكبير المسؤولين التجاريين في TravelPerk Jean-Christophe Taunay-Bucalo.

وقالت توناي بوكالو عن التكامل المخطط له: “لسنا في عجلة من أمرنا ونتوقع أن تكون العملية بطيئة وتدريجية”.

لم يتم الكشف عن الشروط المالية للبيع ، لكن TravelPerk وصفتها بأنها الأكبر من بين ثلاث عمليات استحواذ قامت بها حتى الآن ، بما في ذلك مشتريات NexTravel ومقرها الولايات المتحدة في يناير وبدء إدارة مخاطر السفر Albatross في يوليو 2020. صفقة Click Travel هي TravelPerk’s الأولى منذ إغلاق جولة تمويل بقيمة 160 مليون دولار في أبريل.

مشتريات كبيرة في سفر الشركات

في الأشهر التي انقضت منذ إغلاق جولة التمويل الخاصة بها ، لم تخف TravelPerk خططًا لنشر صندوقها الاستثماري الحربي على عمليات الاستحواذ في محاولة للحصول على حصة سوقية كبيرة استعدادًا لعودة سفر الشركات بعد جائحة Covid-19.

قام منافسو TravelPerk في إدارة السفر المتقدمة بالتكنولوجيا بإجراء بعض عمليات الشراء الكبيرة وجني أموال كبيرة أيضًا. وعلى وجه الخصوص ، استحوذت شركة TripActions في شهر مايو على وكالة السفر البريطانية Reed & Mackay بعد ثلاثة أشهر من إغلاق جولة من السلسلة E بقيمة 155 مليون دولار.

كانت شركات إدارة السفر القديمة من المشترين النشطين أيضًا ، بما في ذلك American Express Global Business Travel ، التي وافقت في مايو على شراء Egencia من Expedia Group.

يقع مقر TravelPerk في برشلونة ولها مكاتب في لندن وبرلين وشيكاغو.

المصدر: Business Travel News

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه