جزيرة لومبوك وجهة استوائية مثالية لشهر العسل

0

تعتبر جزيرة لومبوك من أفضل أماكن شهر العسل في اندونيسيا، إذ تقدم عطلة استثنائية هادئة. وتعد الجزيرة موطنًا لثاني أكبر قمة بركانية في إندونيسيا، وهي جبل رينجاني. وتقدم الجزيرة نشاطات وافرة تحت الماء وعلى الشواطئ الخلابة.

جزيرة لومبوك، مثل بالي، بتتمتع بفصل رطب وجاف. بينما يمتد موسم الجفاف، وهو أيضًا موسم الذروة، من مايو إلى سبتمبر ثم من ديسمبر إلى يناير، ويمتد موسم الأمطار من أكتوبر حتى أبريل. في الآتي، لمحة عن أبرز النشاطات المناسبة للأزواج في جزيرة لومبوك.

تابعوا المزيد: بلوفديف وجهة بلغارية مثالية لعشاق التاريخ والآثار

المشي لمسافات طويلة إلى جبل رينجاني

جبل رينجاني

يترتب على السائح المشي لمسافات طويلة على طول الطريق إلى جبل رينجاني، ثاني أعلى قمة بركانية في إندونيسيا. يقع الجبل في حديقة رينجاني الوطنية، ويوفر إطلالات سريالية من الأعلى. حتى أن هناك بحيرة فوهة بركان مملوءة جزئيًا باللون الأزرق تقع وسط المناطق المحيطة الجميلة. تعد رياضة المشي لمسافات طويلة على طول الطريق إلى القمة واحدة من التجارب المدهشة التي يمكنك الاستمتاع بها في جزيرة لومبوك على الرغم من أنها ليست للمتنزهين المبتدئين أو السياح غير الرسميين. ومع ذلك، هناك مسارات أخرى توفر مناظر متألقة بنفس القدر لجمال الجزر الطبيعي.

تابعوا المزيد: شهر عسل رومانسي في جنيف

الغوص في جزيرة لومبوك

متعة الغوص في جزيرة لومبوك

تشتهر الجزيرة بـ 3500 نوع مختلف من الحياة المائية مثل السلاحف وأسماك القرش المرجانية والحبار تحت مياهها. بينما تشتهر جزر جيلي وشاطئ سينجيجي في ماتارام بنشاط غوص السكوبا، توفر الشواطئ في جزيرة لومبوك فرصًا مثالية للغطس وركوب الأمواج على الماء. تجربة الغوص في جزيرة لومبوك أكثر متعة من تلك الموجودة في بالي.

زيارة بينانج كيلامبو

زيارة بينانج كيلامبو

الشلالات التوأم – Benang Kelambu و Benang Stokel ، هي مثال للجمال المذهل. على بعد ساعات فقط بالسيارة من ماتارام (العاصمة)، تشكل الشلالات قطة جذب ممتازة. استلق في شرفات المراقبة والأكشاك بالقرب من الشلال وأنت تنغمس في الجمال وتستمتع بالنسيم البارد حولك. سيتعين عليك القيام بنزهة قصيرة لمدة 15 دقيقة للوصول إلى الشلالات ولكن جمالها يستحق كل هذا العناء.

الاستجمام على شاطئ كوتا

الاستجمام على شاطئ كوتا

يمثل شاطئ الساحل الجنوبي بقعة مثالية لراكبي الأمواج إذ توفير فرص ممتازة للاستمتاع بالأنشطة المائية. الساحل الرملي الأبيض والمياه الفيروزية محاطة بتضاريس جبلية.

تابعوا المزيد: ميونخ وجهة ألمانية جذابة لعشاق الثقافة



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق