جولة على أجمل الأماكن السياحية في برشلونة

0

تفاجئك الأماكن التي يمكنك زيارتها في برشلونة، حيث أن هذه العاصمة النابضة بالحياة لكاتالونيا هي مدينة ساحلية رائعة مليئة بالهندسة المعمارية المذهلة ومناطق الجذب الثقافية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجعلها وجهة جذابة للسفر.

المتحف الوطني للفنون في كاتالونيا

المتحف الوطني للفنون في كاتالونيا

يربض على قمة تل، يبدو المتحف الوطني للفنون في كاتالونيا وكأنه قلعة ضخمة أكثر من كونه متحفًا للفنون ومع ذلك، سيجد الزوار هنا أعظم فن كاتالوني من القرن العاشر إلى القرن العشرين.
سيجد الزائرون هنا جداريات مثيرة للإعجاب تزين أبراج الكنيسة، والفن القوطي من العصر الذي كانت فيه كاتالونيا تتوسع عبر البحر الأبيض المتوسط. يحتوي المعرض أيضًا على لوحات للفنانين الإسبان العظماء El Greco وVelasquez.

تابعوا المزيد: جنوة.. وجهة صيفية ممتعة

قوس النصر

تم إنشاء قوس النصر في عام 1888 للترحيب بالزوار الدوليين في معرض برشلونة العالمي، المعرض العالمي في عصره. يقع القوس الزخرفي الضخم في متنزه Passeig Lluís Companys.
يُشار إلى قوس الطراز الكلاسيكي، الذي أصبح الآن معلمًا مشهورًا في برشلونة، بزخارفه النحتية التي كانت رمزًا لبرشلونة في ذلك الوقت. يتميز الجزء العلوي من القوس بدروع من 49 مقاطعة في إسبانيا؛ يتصدرهم شعار برشلونة.

تابعوا المزيد: اكتشفوا أجمل الكنوز السياحية في تبليسي عاصمة جورجيا

تيبيدابو

إطلالة على تل تيبيدابو

يجب على محبي المناظر البانورامية الذهاب إلى قمة تيبيدابو، الواقعة على ارتفاع 512 مترًا أعلى جبل يطل على برشلونة. أسهل طريقة للوصول إلى هناك هي عبر أول قطار جبلي مائل في إسبانيا. ولكن هناك أكثر من مجرد مناظر خلابة على قمة الجبل هذه.

الحي القوطي

لقطة مسائية للحي القوطي

على مدار 2000 عام، كان الحي القوطي هو المركز الروحي والعلماني للمدينة. لا تزال آثار المباني الرومانية القديمة موجودة هنا، ولكن أفضل تمثيل للعصور الوسطى هو الآثار التاريخية المكدسة في هذا الحي.

سيستمتع السياح بالتجول في ممرات المشاة الضيقة والتوقف لاكتشاف البوتيكات والمطاعم الجذابة في الحي. من خلال التنزه هنا، ينغمس الزوار في الأجواء السحرية لعالم القرون الوسطى الخالي من حركة المرور.

تنعش الساحات الخلابة بأصوات الناس وهم يدردشون ويضحكون أو يعزفون على الغيتار الكلاسيكي الإسباني. غالبًا ما يلعب الأطفال لعبة كرة قدم صغيرة في الزوايا المخفية في الحي القوطي، ويتواصل السكان المحليون في تراسات أرصفة المقاهي الموجودة بعيدًا في الساحات.

تابعوا المزيد: بلوفديف وجهة بلغارية مثالية لعشاق التاريخ والآثار



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق