جولة على أفخم فنادق ومنتجعات مالطا

0

اجتذبت مالطا المغامرين لعدة قرون، ويتاح للزوار المعاصرين العديد من الفرص لإنشاء ذكريات دائمة في هذا المكان الجذاب. سواء كان السياح يرغبون في الاستمتاع بالاسترخاء على البحر أو تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط فإن مالطا هي الخيار المثالي لهم. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق والمنتجعات في مالطا.

فندق هيلتون مالطا

فندق هيلتون مالطا

يقع فندق هيلتون مالطا الفاخر ذو الـ 5 نجوم على الواجهة البحرية في بلدة سانت جوليان، ويوفر إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط وديكورًا عصريًا. سوف تجد في الموقع سبا مع مسبح داخلي و 4 مسابح خارجية موسمية ومسبحين تجديف للأطفال. تحتوي الغرف الفسيحة في فندق هيلتون مالطا على شرفة كبيرة تطل على البحر. توفر بعض الغرف الوصول إلى صالات رجال الأعمال ورجال الأعمال. يقدم مطعم Oceana بالفندق وجبتي الغداء والعشاء بجانب المسبح، بينما يتخصص Blue Elephant في المأكولات التايلاندية. الإفطار على طراز البوفيه. تشمل المرافق ملعب تنس ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل. يمكن الوصول إلى مطار مالطا الدولي في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في تاورمينا عند زيارة صقلية الإيطالية

منتجع وسبا راديسون بلو

منتجع وسبا راديسون بلو

يقع منتجع وسبا راديسون بلوعلى الساحل الصخري لخليج جولدن باي في مالطا، ويضم مسبحًا كبيرًا ومسبحًا على شكل بحيرة ومسبحًا للأطفال. كما يوفر شاطئًا خاصًا وسبا. الغرف كبيرة وفخمة. يتمتع منتجع وسبا راديسون بلو، مالطا جولدن ساندز بأجواء خاصة وهادئة، مع إطلالات هادئة على البحر والمناطق الريفية المحيطة. يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من المرفأ حيث تغادر العبارات إلى غوزو. يمتد السبا على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع، ويوفر المركز الترفيهي بالمنتجع إطلالات خلابة على البحر من نوافذه الكبيرة المطلة على الخليج. الغرف مؤثثة بديكورات حديثة وتوفر شرفة مطلة على البحر أو الريف. 
تابعوا المزيد: زوروا أفضل الفنادق في ريكيافيك

منتجع ذا ويستن دراغونارا

منتجع ذا ويستن دراغونارا

يطل منتجع ذا ويستن دراغونارا على البحر الأبيض المتوسط في بلدة سانت جوليان، ويوفر شاطئين خاصين ومسابح داخلية وخارجية و3 مطاعم. مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. تتميز أماكن الإقامة الفسيحة والمكيفة بتراس يطل على البحر.توفر بعض الأجنحة حوض سبا، وتشمل بعض الغرف الوصول إلى صالة النادي التنفيذية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي والمطعم. يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بالمساج أو الجلوس على التراس الشمسي Bayview المجهز بأسرّة تشمس ومظلات مجانية. الصالة الرياضية كاملة مع الآلات والأوزان الحديثة. يقدم المنتجع مطاعم مالطا المأكولات الأوروبية والمتوسطية. يقدم مطعم Terrace الحائز على جائزة وجبة إفطار يومية، ويتميز Palio’s Trattoria بالمأكولات الإيطالية. يقدم البراسيري Quadro الطعام البسيط محلي الصنع. يقع المنتجع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة حافلات سانت جوليان.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في اليونان لإقامة مرفهة
 



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق