رحلات كوارك: القادة في المغامرات القطبية

0

س Ultramarine

يشير عام 2021 إلى بداية حقبة غير مسبوقة في استكشاف القطب الشمالي: إطلاق Ultramarine. من رحلة جوية إلى التزلج على طائرات الهليكوبتر ، Ultramarineإن قدرات المغامرة التي لم يسبق لها مثيل – بما في ذلك طائرتان هليكوبتر بمحركين و 20 زودياكز سريعة الإطلاق – تجعل من الممكن لك الوصول إلى أماكن كان يُعتقد أنه لا يمكن الوصول إليها في السابق والتحقيق في ألغاز القطب الشمالي بشكل وثيق أكثر من أي وقت مضى.

س المغامرة
صممه Quark Expeditions لمنح المغامرين القطبيين وصولاً غير مسبوق إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها على هذا الكوكب ، Ultramarine هو تتويج لأكثر من ثلاثة عقود من المغامرة وراء ما يمكن التنبؤ به في الاستكشاف القطبي. Ultramarine يتميز بطرق جديدة تمامًا لاستكشاف محيط قطبي مذهل:

رحلة طيران: في حين أن المناظر الطبيعية القطبية مذهلة من البحر ، إلا أنها أكثر روعة من الجو ، وهو منظر ممتع أثناء الجلوس في واحدة من طائرتين مروحيتين ذات محركين.

هبوط طائرات الهليكوبتر: سيتم نقل الركاب إلى وجهة القطب الشمالي المحددة مسبقًا للاستكشاف في أوقات فراغهم.

المشي لمسافات طويلة بطائرات الهليكوبتر: ستنقل مروحياتنا ذات المحركين الركاب إلى بداية أكثر طرق المشي لمسافات طويلة ذات المناظر الخلابة وتلتقطهم في نهاية الطريق.

تجربة لوح الجليد: يصعد الركاب عالياً فوق الأنهار الجليدية الساحلية المتتالية على الهضبة القطبية الهائلة من صفيحة جرينلاند الجليدية ويستمتعون بضخامة هذا المشهد الساحق.

التجديف في جبال الألب: سينقل مرشدونا المتخصصون في قوارب الكاياك الركاب – بواسطة طائرات الهليكوبتر – إلى البحيرات الجليدية البعيدة في أعالي مناطق جبال الألب العليا في جنوب جرينلاند.

ركوب الدراجات في الجبل: انضم فريقنا إلى شركاء محليين متمرسين لتحديد طرق ركوب الدراجات الجبلية ذات المستوى العالمي من خلال المناظر الطبيعية الخلابة لجنوب جرينلاند.

تجربة معسكر جرينلاند: يأخذ المضيفون المحليون الركاب في تجربة غامرة في أحد أكثر المعسكرات تميزًا في جرينلاند.

لمعرفة المزيد حول خيارات المغامرة المعروضة على Ultramarine، حصريًا لـ Quark Expeditions ، قم بزيارة https://www.quarkexpeditions.com/expedition-ships/ultramarine.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق