شيراتون ويكيكي

0

حمامات سباحة حائزة على جوائز

عش حياتك على الحافة
اقضِ أيامًا لا تُنسى في الاسترخاء في الماء في مسبح Edge Infinity المواجه للمحيط الحائز على جائزة ومسبح Helumoa Playground المناسب للعائلة. كاملة مع جميع الأجراس والصفارات ، تتميز تجارب المسبح لدينا بزلاجة مائية ، ودوامات كبيرة وكابانات فاخرة بجانب المسبح. تم التصويت عليه كأفضل حمامات سباحة للفنادق في البلاد من قبل الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، توفر تجارب المسبح لدينا إطلالات خلابة على Waikiki و Diamond Head ، مما يضمن أن زيارتك إلى Waikiki لن تنساها قريبًا.

ملعب هيلوموا
يتميز Helumoa Playground Pool بمسبحين من المياه العذبة ، ومنزلقة مائية بارتفاع 15 قدمًا وطول 70 قدمًا ، ومنطقة انطلاق للوظائف في الهواء الطلق وحوضان استحمامان كبيران مع إطلالات شاملة على شاطئ ويكيكي. يوفر هذا المسبح منطقة نافورة تفاعلية للأطفال ، وأطعمة ومشروبات مرحة ومبتكرة ، ومقاعد تشمس مائية وكوخ مسبح.

مسبح الحافة اللامتناهي المخصص للبالغين فقط
استمتع بأطول مسبح لا متناهي مطل على المحيط في أمريكا الشمالية في شيراتون ويكيكي. دع اهتماماتك تطفو بعيدًا في هذه الواحة الاستوائية وأنت تطفو على كيس القماش المائي واستمتع بمناظر لا مثيل لها لشاطئ وايكيكي و Diamond Head من مجرد أقدام فوق مستوى سطح البحر. اشرب مشروبًا أو وجبة خفيفة من داخل حوض السباحة أو كرسي الاسترخاء المريح ، وانظر إلى الفناء الخلفي المائي بينما تخطط لمغامرة ركوب الأمواج أو الغطس أو الزورق.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق